قريبًا الوضع الليلي في WhatsApp هواتف آيفون

قريبًا الوضع الليلي في WhatsApp هواتف آيفون

 تقني نت – يقوم تطبيق المحادثة الأشهر عبر الأجهزة الذكية واتساب WhatsApp بإجراء اختبارات جديدة ومهمة لإضافة خاصية جديدة، لمستخدمي تطبيق واتساب WhatsApp على هواتف آيفون iPhone، ليقوم بتوفير تجربة أكثر شاعرية ولتخفيض استهلاك طاقة البطارية على الأجهزة.

الوضع الليلي هو الخاصية الجديدة التي نتكلم عنها هنا أو ما يعرف باسم دارك مود Dark mode، والتي يعتزم واتساب WhatsApp إضافتها إلى النسخة الخاصة بهواتف آيفون Iphone الذكية والتي تعمل بنظام التشغيل آي أو إس IOS.

وبحسب ما ذكره موقع سي نت دوت كوم وهو الموقع المتخصص في موضوعات التكنولوجيا والتقنية، فإنه تم مؤخرًا رصد اختبار لنسخة محدثة من تطبيق واتساب WhatsApp المملوك لفيسبوك Facebook، للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد Android.

كما وتتضمن هذه النسخة عدة خصائص جديدة ستقوم واتساب WhatsApp بإضافتها، منها السماح لمستخدم آيفون Iphone بحرية اختيار وضع الشاشة يدويًا، أو ترك الهاتف يختار الوضع آليًا وفقًا لظروف الإضاءة المحيطة.

كما ويعطي والوضع الليلي للهواتف الذكية لمحة شاعرية، ولكن شركة جوجل Google والتي تقوم بتطوير نظام التشغيل أندرويد Android فقد لاحظت بأن التطبيقات التي تحتوي على هذه الخاصية (دارك مود) تستطيع تقليل استهلاك الطاقة في الأجهزة وخصوصًا تلك المزودة بشاشات OLED.

وفي وقت سابق كان تطبيق واتساب WhatsApp قد بدأ اختبار هذه الخاصية لإصدار أندرويد في أكتوبر 2019، وذلك بهدف تلبية طلب المستخدمين الذين حاولوا إضافة هذه الخاصية إلى التطبيق عبر الاستعانة بتطبيق ثالث.

 

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (قريبًا الوضع الليلي في WhatsApp هواتف آيفونفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.