قريبا في الأسواق هاتف Vivo X27 المتطور بمواصفات رائعة

قريبا في الأسواق هاتف Vivo X27 المتطور بمواصفات رائعة

تستعد شركة Vivo لإطلاق هاتف X27 الجديد، الذي سيكون واحدا من أفضل هواتف الفئة المتوسطة وأكثرها تطورا وسرعة من حيث الأداء.

وسيطرح هذا الموبايل بهيكل من الزجاج المقاوم للصدمات والخدوش، ومحمي من الماء والغبار، وسيأتي الجهاز بـ 3 ألوان أساسية هي: أخضر Emеrald والأزرق الغامق، والأبيض الذهبي.

وسيزود الجهاز بكاميرا أساسية ثلاثية العدسات بدقة 48 و 13 و 5 ميجابيكسل، قادرة على تصوير الفيديوهات بتقنية التصوير البطيء، والتقاط 120 صورة في الثانية، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل، موضوعة داخل الهيكل، وتنزلق منه نحو الأعلى عند الحاجة لاستخدامها، ما وفر إمكانية ملء الشاشة بكامل مساحة الواجهة الأمامية.

وسيأتي الهاتف بشاشة سوبر أموليد -Super AMOLED ، بحجم 6.39 إنش ، ودقة عرض عالية 2340*1080 بيكسل، وبطارية بسعة 4000 ميللي أمبير، مع شاحن بتقنية الشحن السريع بقدرة 18W، ومنفذين SIM لبطاقات الاتصال، وماسح لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة.

أما السرعة في الأداء، فسيضمنها معالج Snapdragon 710 ثماني النواة ، ومعالج رسوميات Adrоno 616، وذاكرة وصول عشوائي رام 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت، يمكن توسيعها باستخدام بطاقات ذاكرة خارجية.

نظام التشغيل وسعر الجهاز

كما ينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android 9.0 Pie مع واجهة Funtouch OS 9 ويتوفر هاتف vivo X27 الآن بسعر 535 دولار.

التعليقات مغلقة.