فيسبوك ماسنجر يتيح خاصية حذف الرسائل المرسلة

فيسبوك ماسنجر يتيح خاصية حذف الرسائل المرسلة

تقني نت – أعلنت إدارة شركة فيسبوك – Facebook ، أمس الثلاثاء عن إطلاق ميزة القدرة على حذف أي رسالة قمت بإرسالها بالخطأ عبر تطبيق المحادثات الخاص بفيسبوك – ماسينجر Messenger ، ويكون الشرط الأساسي في الحذف أن لا تتجاوز مدة الرسالة التي ارسالها عن 10 دقائق.

تأتي الميزة الجديدة على الإصدارات المدرجة بتطبيق المحادثات النصية التابع لموقع فيسبوك والمخصص لنظامي التشغيل iOS و أندرويد .

و وفق موقع The Verge الأميريكي ، الذي أشار إلى أن فيسبوك أعلنت منذ فترة طويلة أنها ستطور ميزة “التراجع عن الإرسال” (unsend) لكافة المستخدمين خلال شهور قليلة.

و هي خاصية كان يستخدمها الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرغ عندما يضطر إلى حذف رسائل أرسلها، كما يستخدمعا العديد من المسؤولين التنفيذيين في الشركة ، مما أثار موجة إحتجاجات بسبب المعاملة التفضيلية التي توفرها الشركة لمسؤوليها.

طريقة حذف الرسالة

كل ما عليك فعله عندما تريد حذف رسالة قمت بارسالها هو النقر على الرسالة التي ليظهر لك خياران: إزالة الرسالة من كل شخص، أو إزالتها منك وحدك. واختيار إزالة الرسالة من كل شخص سيضع نصا مكان رسالتك يذكر أنك أزلتها.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : فيسبوك ماسنجر يتيح خاصية حذف الرسائل المرسلة ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.