فيسبوك تنوي دفع المال للمستخدمين مقابل تسجيلاتهم الصوتية

فيسبوك تنوي دفع المال للمستخدمين مقابل تسجيلاتهم الصوتية

 تقني نت – قامت شركة فيسبوك Facebook بالإعلان عن أنها ستقوم بعرض دفع المال لبعض المستخدمين مقابل قيامهم تسجيلاتهم الصوتية، والتي ستُستخدم للمساعدة في تحسين تقنية التعرف على الكلام في Facebook.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن كُشف عن قيام كل من فيسبوك Facebook وأمازون Amazon وأبل Apple ومايكروسوفت Microsoft وجوجل Google، بالتنصت على التسجيلات الصوتية للمستخدمين، وكذلك قيامهم بنسخها من أجل تحسين أنظمة التعرف على الكلام بدون إعلام العملاء بأنها تفعل ذلك.

ومن جهتها قالت فيسبوك Facebook:

أنها ستقوم بالسماح للمستخدمين من إجراء تسجيلات صوتية كجزءٍ مهم من برنامج جديد يسمى Pronunciations في تطبيق أبحاث السوق Viewpoints.

وفي حال كان المستخدم مؤهلًا لأن يكون جزءًا من البرنامج، فسيكون بمقدور المستخدم تسجيل عبارة (Hey Portal) متبوعة بالإسم الأول لصديق من قائمة أصدقائه.

وعليه سيتمكن المستخدم من فعل ذلك بأسماء ما يصل إلى عشرة أصدقاء، وعليه تسجيل كل عبارة مرتين متتاليتين.

كما ولن تدفع فيسبوك Facebook الكثير مقابل هذه التسجيلات.

ففي حال أكمل المشترك مجموعة واحدة من التسجيلات، فسيتم منحه 200 نقطة في تطبيق Viewpoints، ولن يتمكن من صرفها في التطبيق حتى يصل مجموع النقاط إلى ألف نقطة.

وهذا ما يساوي في التطبيق مبلغ 5 دولارات، ترسل عبر خدمة باي بال PayPal.

تصريحات من فيسبوك Facebook

تقول الشركة بأنها قد تقوم بمنح المستخدمين فرصة إعداد ما يصل لخمسة مجموعات من التسجيلات، وبالتالي جمع ألف نقطة للحصول على المال.

وتقول شركة فيسبوك Facebook:

هذه التسجيلات الصوتية التي سيقوم المستخدمون بتقديمها، لن تكون مرتبطة بملفهم الشخصي على فيسبوك Facebook، كما وأن الشركة لا تشارك نشاط تطبيق Viewpoints على الشبكة، أو حتى الخدمات الأخرى المملوكة لفيسبوك Facebook دون إذن.

ومن الجدير بالذكر بأن برنامج نطق الكلمات سيكون متاحًا لمستخدمي الولايات المتحدة والذين تزيد أعمارهم على 18 عامًا وممن يمكلون أكثر من 75 صديقًا على فيسبوك Facebook.

وفي النهاية تقول فيسبوك Facebook:

هذا البرنامج سيُطرح ببطء، لذلك لن يكون متاحًا لجميع المستخدمين بشكل فوري.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (فيسبوك تنوي دفع المال للمستخدمين مقابل تسجيلاتهم الصوتيةفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.