فيسبوك تبدأ التوسع في إطلاق تصميمها الجديد

فيسبوك تبدأ التوسع في إطلاق تصميمها الجديد

حيث يمتاز هذا التصميم بأنه أكثر تنظيمًا ويقوم باستخدام رموزًا أوضح، حيث تقول العملاقة فيسبوك بإنها تعتزم إطلاقه هذه النسخة على نطاق أوسع قبل ربيع عام 2020.
وبالرغم من كل ذلك فإن الشركة بدأت الآن في منح نسبة صغيرة من المستخدمين الوصول للتصميم الجديد خاصةً لمن يسجل الدخول إلى الشبكة للمرة الأولى، إذ تظهر دعوة منبثقة إلى تجربة التصميم الجديد باسم فيسبوك الجديد.
وفي حال قام المستخدم بالموافقة على استخدام التصميم الجديد، فسيقوم فيسبوك بإتاحة الخيار بين استخدام الخلفيات البيضاء والألوان الساطعة، أو خلفية داكنة مثل الوضع الداكن، والتي أصبحت الكثير من التطبيقات توفرها.

وهذا التصميم الجديد يأتي في حين تحاول فيسبوك والتي تمتلك أكبر شبكة تواصل إجتماعي في العالم مع نحو 2.5 مليار مستخدم نشط شهريًا، للتغلب على عدد من المشكلات التي تواجهها خلال السنوات الأخيرة بما في ذلك الخصوصية.

يشار إلى أن فيسبوك تمنح المستخدمين الذين يوافقون على تجربة التصميم الجديد إمكانية العودة إلى التصميم القديم، كما يمكنهم إبداء آرائهم بشأن التصميم الجديد، بما في ذلك الإبلاغ عن المشكلات التي تواجههم في التصميم.

 

اقرأ أيضًا

 

لمقال المذكور أعلاه بعنوان : (فيسبوك تبدأ التوسع في إطلاق تصميمها الجديدفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.