فلاش ميموري بسعة 1 تيرابايت من SanDisk

فلاش ميموري بسعة 1 تيرابايت من SanDisk

 تقني نت – يستمر التطور التكنولوجي بالنمو يوماً بعد يوم، و للبقاء في سوق يجب الإبتكار بشكل أكبر لايجاد منتجات تجعل المستخدم يفضل منتج عن الآخر.

وفي هذا الشأن قامت شركة سان ديسك SanDisk الشهيرة والمعروفة بمجال إصدار الذاكرات المستخدمة لحفظ البيانات، بالكشف عن إصدار لذاكرة فلاش بإسم Ultra Dual Drive Luxe USB Type-C .

تم الكشف عن هذه الذاكرة خلال خلال فعاليات معرض CES الذي تم عقده في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، ويستمر حتى تاريخ 10 يناير 2020.

و أوضحت شركةSanDisk  الأمريكية والتي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها ، أن أهم مميزات الذاكرة الفلاشية Ultra Dual Drive Luxe USB Type-C الجديدة، سعتها التي تقدر 1 تيرابايت.

كما تتميز هذه الفلاش ميموري أنها تدعم كلا من خاصيتي USB-A و USB-C.

موعد طرح الفلاشة

ذكرت شركة سان ديسك SanDisk أن موعد طرح الذاكرة الفلاشية Ultra Dual Drive Luxe USB Type-C الجديدة سيكون خلال الربع الأول من العام الجاري 2020، الا أنه من غير المعروف السعر الذي ستكون عليه.

الإعلان عن نموذج منتج آخر في مؤتمر CES

في سياق متصل لم تكتفي الشركة بطرح منتج واحد فقط، بل قامت أيضاً بالكشف عن نموذج جديد لقرص تخزين خارجي External Hard Desk من نوع SSD و بسعة هي الأكبر حتى الآن.

وكما تم ذكره فإن أهم ميزة في هذا الهارد ديسك هو حجم قرص التخزين الذي سيكون بسعة 8 تيرابايت.

كما سيتميز بصغر حجمه، إذ يمكن وضعه في الجيب، كما سيدعم بروتوكول النقل السريع SuperSpeed USB بسرعة تصل إلى 20 جيجابت في الثانية.

هذا وتجدر الإشارة الى أن هذا المنتج ما يزال مجرد نموذج أولي يحتاج بعض الوقت ليتحول إلى منتج يمكن شراؤه بالفعل.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / فلاش ميموري بسعة 1 تيرابايت من SanDisk ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.