فرنسا تزود كلاب الشرطة بنظارات تكنولوجية جديدة

فرنسا تزود كلاب الشرطة بنظارات تكنولوجية جديدة

تقني نت – في بيان لوزارة الدفاع الفرنسية قالت بأن وحدات الجيش والشرطة تخضع الكلاب المدربة لتجارب تعتبر فريدة من نوعها وذلك لتعلمها ارتداء نظارات الكترونية متطورة.

كما أوضحت الوزارة بأن النظارات K9 Vision System المطورة من شركة Morin توضع على رأس وأعين الكلاب بحيث لا تعيق حركتها، حيث أن هذه النظارات مزودة بكاميرات فيديو تبث صوراً حية من المكان الذي تقوم الكلاب بعملية اقتحامه.

فهذه النظارات والأقنعة لا تضر أبداً بالكلاب، بل أنها تساعد على تسريع عملية الانقاذ أو المداهمة، وكذلك تقلل من الأخطاء التي تحصل في العادة أثناء هذه العمليات.

كما وأن هذا الإعلان يأتي تأكيداً على التقدم التقني الذي يعيشه الانسان حالياً، كما أن هذا التقدم لا يغني الانسان عن الاستعانة بالكلاب في المجالات المختلفة، فهو العنصر الفعال في الأمن والتفتيش والحماية.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( فرنسا تزود كلاب الشرطة بنظارات تكنولوجية جديدة ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.