غيغابايت تطرح شاشة منحنية لعشاق ألالعاب

غيغابايت تطرح شاشة منحنية لعشاق ألالعاب

تقني نت – أطلقت شركة غيغابايت التايوانية شاشة منحنية جديدة، مخصصة لعشاق ألعاب الفيديو.

تم إنشاء شركة جيجابايت سنة 1986، و يرأس مجلس الإدارة يه بي-تشنغ، بالإضافة إلى تصنيع اللوحات الأم و دعم استضافة معالجات أدفانسد مايكرو دفايسز و إنتل فإنها تقوم بدعم بطاقات العرض إيه تي أي و إنفيديا، المنتجات الثانوية في الشركة تشمل أجهزة الكمبيوتر، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والأقراص الضوئية، شاشات الكريستال السائل ولوحات المفاتيح والفئران، ومكونات التبريد، والهواتف المحمولة، ومعدات الربط الشبكي، وإمدادات الطاقة (UPS) و منظمات الطاقة.

وأوضحت الشركة وفق ما نشرته الامارات اليوم أن الشاشة -Aorus CV27Q- الجديدة تأتي بقياس 27 بوصة وتتمتع بدقة 2560×1440 بيكسل، مشيرة إلى أن الشاشة تمتاز بزمن استجابة قدره واحد مللي في الثانية، في حين يبلغ معدل تنشيط الصورة 165 هرتز.

وأضافت غيغابايت أن شاشتها الجديدة تدعم تقنية FreeSync 2 HDR، فيما تغطي نطاق الألوان DCI-P3 بنسبة تصل إلى 90 بالمئة.

وبالإضافة إلى ذلك، أفادت الشركة التايوانية بأن شاشة Aorus CV27Q تمتاز أيضاً بوظيفة إلغاء الضوضاء الفعالة Active Noise Cancellation، وذلك من أجل المزيد من التركيز والاستمتاع باللعب.

وأشارت غيغابايت إلى أن جسم الشاشة، المجهز بإضاءة RGB، يسمح بضبط الارتفاع، فضلاً عن الإمالة والتدوير.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (غيغابايت تطرح شاشة منحنية لعشاق ألالعابفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.