عاجل: عطل يصيب فيسبوك و إنستجرام

عاجل: عطل يصيب فيسبوك و إنستجرام

تقني نت – أصاب خلل مفاجئ كل من موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك Facebook وتطبيق إنستجرام Instagram اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019.

ونتيجة لهذا التعطل الذي اصاب مواقع التواصل الشهيرة فيسبوك و انستغرام يواجه عدد من المستخدمين حول العالم مشاكل في الدخول.

كما أشار البعض الآخر الى أنه نتيجة عطل الفيس بوك الان أنهم يواجهون مشكلة النشر و الوصول لبعض الخدمات الأخرى الخاصة بالمواقع.

وعند النشر على موقع فيسبوك يظهر رسالة خطأ تقول ما يلي:

حدث خطأ نحن نعمل على إصلاحه في أسرع وقت ممكن

كما واجه مستخدمي تطبيق ماسنجر Messenger من فيسبوك خلل وتعطل في ارسال والدخول للحسابات و تظهر الرسالة التالية :

الخدمة غير متاحة حالياً (2) – Service Temporarily unavailable

وعلى الرغم من تسائل العديد من المستخدمين، ما هي مشكلة الفيس بوك اليوم ، الا أنه غير المعروف حتى هذه اللحظة الأسباب الرسمية أو دول المتأثرة بهذه المشكلة.

كما لم تصدر أي تصريحات رسمية لغاية هذه اللحظة حول سبب هذا الخلل، أو موعد اصلاح الفيس بوك أو إنستجرام ، وسوف يتم تحديث المقال في حال ورود أي تحديثات رسمية.

و تذمر مستخدموا تطبيقات شركة فيس يوك وعبروا عن إستهجانهم ، من خلال طرح هاشتاج #FacebookDown و #InstagramDown على موقع تويتر.

هذا وتجدر الإشارة الى أن مثل هذه التوقفات المفاجئة في تطبيقات شركة فيسبوك ليست الجديدة من نوعها حيث واجهت الشركة في أكثر من وقت من هذا العام مثل هذه الأعطال.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( عاجل: عطل يصيب فيسبوك و إنستجرام ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.