طريقة زيادة عمر بطارية آيفون 30%

طريقة زيادة عمر بطارية آيفون 30%

تقني نت – أكدت نتائج دراسة أجراها خبراء تقنيات وتم إعلانها أمس الأربعاء، عن التأثير الإيجابي لاستخدام وضعية الظلام Dark mood على بطاريات هواتف آيفون iPhone.

و في هذا الشأن فقد ذكرت صحيفة Daily mail البريطانية، أن الخبراء المديرين لقناة PhoneBuff، قاموا بنشر مقطع فيديو يشرحون من خلاله هذه الدراسة، التي أظهرت نتائجها أن استخدام وضعية الظلام بهواتف آيفون iPhone يسهم على المدى البعيد في زيادة عمر بطارية الهاتف بنسبة 30%.

وقالت الصحيفة:

خضع للدراسة هاتفا آيفون يعملان بنظام تشغيل iOS 13، وكان أحدهما يعمل بالوضعية التقليدية والآخر بوضعية الظلام.

و بدأت التجربة على الهاتفين بالقيام بعدد من النشاطات، مع العلم بأن التجربة بدأت في وقت كان الهاتفان مكتملي الشحن بنسبة 100%.

و بعد ساعتين متواصلتين من استخدام الهاتفين، لوحظ أن الهاتف الذي كان يعمل على وضعية الظلام، تراجعت نسبة شحن بطاريته لـ 88%، في حين تراجعت نسبة شحن بطاريات الهاتف الذي كان يعمل بإضاءة شاشته كاملة لـ 83%.

كما إستمر الاختبار لمدة 7 ساعات متواصلة، حتى إنتهى شحن الهاتف الذي كان يعمل بإضاءته كاملة، في حين صمد الهاتف الذي كان على وضعية الظلام، وبقيت نسبة الشحن به على 33%.

إقرأ أيضاً:

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( طريقة زيادة عمر بطارية آيفون 30% ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Alain

عن Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.

شاهد أيضاً

جوجل تخلص مستخدمي متصفح Chrome من أهم المشاكل - تقني نت تكنولوجيا

جوجل تخلص مستخدمي متصفح Chrome من أهم المشاكل

جوجل تخلص مستخدمي متصفح Chrome من أهم المشاكل  تقني نت – على الرغم من استخدام …

أفضل طريقة لبناء روابط سليمة لموقعك الإلكتروني - تقني نت المواقع الالكترونية

أفضل طريقة لبناء روابط سليمة لموقعك الإلكتروني

أفضل طريقة لبناء روابط سليمة لموقعك الإلكتروني  تقني نت – تتبادر لمسامع العديد من ملاك …