طريقة حذف كل التغريدات القديمة من تويتر

طريقة حذف كل التغريدات القديمة من تويتر

 تقني نتفي أيامنا هذه لا شيء يبقى كما هو، لذلك هناك العديد من الأشخاص يرغبون في إزالة التغريدات القديمة الخاصة بهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر Twitter والتي تكون للجميع بمعنى يستطيع أي أحد معرفتها، وفي هذا المقال سنتعرف على طريقة حذف كل التغريدات القديمة من تويتر.

لذلك في هذا المقال سأتحدث مع حضراتكم عن بعض من الطرق التي يمكن من خلالها إزالة التغريدات من هذا الموقع الشهير تويتر

أولًا – الطريقة الرسمية

تمنح منصة تطبيق تويتر Twitter الشهير مستخدميه خاصية حذف التغريدات وذلك عن طريق الذهاب إلى القائمة المنسدلة من التغريدة المراد حذفها وبعدها ضغط على حذف التغريدة.

ولكن لا يمكن للفرد أن يقوم بحذف مجموعة من التغريدات في آن واحد لذلك يجب الاتجاه في ذلك الوقت إلى الحلول الأخرى التي سنتحدث عنها لاحقاً.

ثانياً – Tweet Delete

هذه الطريقة باستخدام موقع Tweet Delete حيث يتمكن الفرد من أن يقوم بإزالة كل التغريدات والإعجابات التي قام بها الفرد منذ وقت من حسابه نهائيًا بصورة مجانية ولكن هناك بعض الميزات في هذا الموقع وللحصول عليها يجب دفع رسوم تبلغ 15 دولار أمريكي فقط.

ثالثًا – تطبيق Jumbo

تطبيق جامبو Jumbo واحد من تلك التطبيقات التي يكون اهتمامها وتركيزها الأساسي على ميزة الخصوصية، حيث يعتبر من أهم التطبيقات التي يجب توافرها في الهاتف المحمول لكي يقوم الفرد بالتحكم والسيطرة على خصوصية هاتفه ومعلوماته الشخصية.

ومن هذه المعلومات هي البيانات الخاصة بخدمات جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي منها تطبيق الفيس بوك الشهير وتطبيق تويتر.

ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أن تلك الحلول التي قمنا بالتحدث عليها فيما سبق كلها تملك بعض من القيود المفروضة بواسطة Twitter API، حيث بمساعدة تلك الطرق يمكن ببساطة مشاهدة ال 3200 تغريدة التي قام بها الفرد ومن ثم حذفه.

وقد أدى ذلك إلى حدوث جدل كبير بعد أن قامت شركة تويتر بحذف وتعطيل عددًا كبيرًا جدًا من الحسابات والتي تتعدى الآلاف والتي قد أعطت لها أسم وهو الحسابات المزيفة ولم تخف أبدًا من حدوث أي تهديد لها من قبل حكوماتها.

كما قد قامت شركة تويتر يوم الخميس 11 يونيو 2020 بإزالة وتعطيل آلاف الحسابات ومن بينهم الحسابات التي ترتبط بمجال الدعاية عن الشركات في العديد من الدول ومنها دولة تركيا وروسيا وغيرها من الدول الأخرى.

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.