طريقة توصيل السماعات اللاسلكية بساعة آبل

طريقة توصيل السماعات اللاسلكية بساعة آبل

تقني نت – ما لا يعرفه الكثير منا أنه بالإمكان تشغيل الموسيقى و البودكسات أو أي محتوى صوتي آخر مخزن على ساعة آبل دون استخدام هاتف آيفون iPhone.

وسيحتاج المستخدم إلى توصيل ساعته الذكية بسماعات تدعم شبكة البلوتوث أو سماعات Apple اللاسلكية Airpods.

يمكنك استخدام سماعات AirPods التي تتم مزامنتها تلقائيا مع ساعةآبل أو أي سماعة لاسلكية أخرى من خلال الخطوات التالية:

  1. ضع سماعات الرأس أو سماعات الأذن في وضع الاقتران، وتذكر أن طريقة الاقتران تختلف بناءاً على الطراز الذي تملكه، لكن عادة تحتاج ببساطة إلى الضغط مع الاستمرار على زر الطاقة لمدة 6 إلى 10 ثواني حتى يبدأ ضوء الحالة في الوميض.
  2. في ساعة Apple، اضغط على Digital Crown واذهب إلى الإعدادات Settings .
  3. الآن اضغط على خيار البلوتوث.
  4. في قائمة الأجهزة على صفحة البلوتوث، انقر فوق إسم سماعات الرأس عند ظهورها، و إذا لم تظهر، فتأكد من أن سماعات الرأس لا تزال في وضع الاقتران، وتأكد أن ساعة آبل في وضعية تشغيل البلوتوث في أسفل الشاشة.

بعد هذه الخطوات سيتم اقتران السماعة اللاسلكية بساعة Apple الذكية وستكون مستعدا للاستماع إلى الموسيقى عبر ساعة أبل Apple Watch بشكل مستقل بدلا من وجود الهاتف.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( طريقة توصيل السماعات اللاسلكية بساعة آبل ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.