طريقة تحديث نظام تشغيل ساعة Apple WatchOS 7 ومميزاته

طريقة تحديث نظام تشغيل ساعة Apple WatchOS 7 ومميزاته

 تقني نت – خلال مؤتمرها السنوي لقد أعلنت شركة آبل Apple الأمريكية الثلاثاء 15 سبتمبر 2020، عن اقترابها من طرح نظام تشغيل Apple WatchOS 7 الخاص بساعات آبل الذكية Apple Watch خلال أيام، وفي هذا المقال سنتعرف على طريقة تحديث نظام تشغيل ساعة Apple WatchOS 7 ومميزاته.

وبحسب ما ذكره موقع cnet.com أوضحت آبل Apple بأنها قد اختارت الـ 18 من هذا الشهر من أجل أن يكون الموعد الرسمي لطرح نظام تشغيل Apple WatchOS 7 الذي يحتوي على بعض التحديثات والترقيات الجديدة.

كما ستتضمن مميزات نظام تشغيل Apple WatchOS 7 الجديدة على أربعة تدريبات جديدة خاصة بتطبيق Workout للياقة البدنية هذا إضافة لميزة استخدام مساعد آبل الصوتي سيري (Siri) وذلك لترجمة عدة لغات مباشرة من خلال الساعة.

ومن أهم مميزات نظام تشغيل Apple WatchOS 7 الجديد أنها تحتوي على مؤقت ذاتي من أجل التذكير بغسل اليدين، إضافة لمتتبع للنوم يتيح لحاملي ساعات آبل الذكية Apple Watch التعرف على الوقت المناسب للاسترخاء من أجل الحصول على أفضل راحة ممكنة.

وبعد تحديث نظام تشغيل Apple WatchOS 7 ستصدر آبل واتش Apple watch بعض من التحذيرات لمرتديها عن طريق تطبيق Noise وذلك في حالة التواجد داخل محيط ترتفع فيه الضوضاء بشكل يؤثر على إجراء أو استقبال المكالمات.

ومع اقتراب طرح نظام تشغيل Apple WatchOS 7 الجديد فإن كل من ساعات Apple Watch Series 3 وبالإضافة إلى Apple Watch Series 4 و Apple Watch Series 5 ستمكن مستخدميها من التمتع بمميزات نظام تشغيل آبل Apple الجديد من خلالها بعد تحمليه.

طريقة الحصول على تحديث نظام التشغيل Apple WatchOS 7

أما بخصوص كيفية الحصول على تحديثات نظام تشغيل Apple WatchOS 7 فإنه وور طرحه رسميًا فإنه بإمكان مالكي ساعات آبل Apple Watch النقر على خيار تحديث اليوم Update Tonight عبر جهاز آيفون IPhone ثم ترك الساعة والهاتف متصلان بالشاحن حتى إتمام عملية تحميل التحديثات.

كما أن هناك طريقة يدوية يمكنك من خلالها الحصول على مميزات نظام تشغيل Apple WatchOS 7 الجديد وذلك فور توافره، من خلال فتح تطبيق آبل واتش Apple Watch عبر هواتف آيفون IPhone .

ثم الضغط على علامة التبويب My Watch.

وبعد ذلك القيام بالضغط على خيار (عام General)

ثم تحديث البرنامج Software Update وبعدها تقوم بإدخال رمز المرور في حال تم طلبه ثم عليك الانتظار لاكتمال تحميل نظام تشغيل Apple WatchOS 7.

 

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.