طرق زيادة معجبي صفحات الفيسبوك

طرق زيادة معجبي صفحات الفيسبوك

 تقني نت – لعل أهم الأمور التي تهم أصحاب صفحات و جروبات الفيسبوك Facebook هو طرق زيادة عدد المعجبين على صَفحات موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

في هذا المقال سوف نقدم لكم بعض النصائح التي قد تساعد حضراتكم على زيادة المُعجبين والتي تتمثل بالخطوات الآتي:

أولاً – دعوة الأصدقاء

و تكون دعوة الأصدقاء عن طريق عدة خُطوات وهي أن يقوم ملاك و مدراء و مشرفي صفحات فيسبوك بالضغط على زر مجتمع Community الموجود في الجهةِ اليُسرى من العمود.

ومن ثم يتوجه إلى أمر دعوة الأصدقاء للإعجاب بالصفحة Invite your Friends to like your page فيضغطُ عليها وبذلك يتم دعوتهم لإبداء إعجابهم بالصفحة.

أو يمكن كتابة اسم الصديق الذي تريده أن يعمل إعجاب بصفحتك في خانة البحث Search لإبداء إعجابه بالصفحة وذلك ومن ثمّ تضغط على زر دعوة Invite .

ثانياً – دعوة الأفراد الذين يُبدون إعجابهم بمنشورات و بوستات الصفحة

يوجد هناك عدد من الأشخاص الذين يبدون إعجابهم بمنشورات الصفحة ولكنهم غير معجبين بالصفحة، لذلك في حال رغبتك بجلبهم للإعجاب بصفحتك، يكون عن طريق الخطوات التالية:

التوجه إلى المنشورات الموجودة على الصفحة ومشاهدة ردود الأفعال التي توجد على المنشور.

ومن ثم يتم الضغط لكي يتم عرض الأشخاص الذين قاموا بإبداء إعجابهم بالمنشور، و بعد ذلك يمكنك التوجه إلى أمر دعوةِ Invite الموجود بجانب قائمة الذين أبدو إعجابهم بالمنشور فيتم الضغط عليها.

أما إذا كانت الصفحة تحتوي على عدد يزيد عن 100 ألف مُعجب فلن تجد أمر الدعوة بل سيكون متاحاً فقط أمر إضافته كصديق.

ثالثاً – نشر للمحتوى في صفحات و جروبات أخرى

للإستفادة من هذه الميزة فلا بد أن يكون المحتوى مرتب، ويخص محتوى الصفحات الأخرى وبما لا يعارض سياسات الصفحات الأخرى والهدف من ذلك هو ظُهور الصفحة وكأنها نشطة.

حيث أن مشاركة البوستات الخاصة بالصفحة و كتابتة نبذة مُختصرة عن الصفحة تعمل على زيادة شهرة البيجات لدى الصفحات الأخرى و يزيد إحتمالية مرات ظهوره لدى البحث عن المحتوى.

رابعاً – وضع محتوى جيد و مفيد و بجودة عالية

حيث لابدّ من عمل مُشاركة لمحتوى ذو جودة فائقة والهدفُ من ذلكْ زيادة عدد مُشاركة المحتوى هذا من قِبل المُعجبين، فيجب أن يعرف المرء أن زيادة ظُهور الصفحة يترتب على زيادة عدد المُعجبين بالصفحة.

خامساً – تشر عدد من الصور و الفيديوهات

يتمثل ذلك في أن يقومُ المرءِ بنشرِ عدد من الصور والفيديوهات التي تكون بديلاً عن النصوص الطويلة، التي تشغل المعجبين و تأخذ الكثير من الوقت في القراءة ، حيث ينصح بأن لا يزيد عدد حروف النص عن 200 حرف.

كما أثبتت العديد من نصائح التسويق الإلكتروني أن مشاهدة الفيديوهات أو الصور هي أكثر جلباً لمعجبي الصفحات على وسائل التواصل الإجتماعي.

سادساً – الإستعانة بصفحات أخرى لعمل ترويج لصفحة الفيسبوك

يتم ذلك من خلال التواصل مع صفحات لديها عدد كبير من المعجبين وم متفاعلة وطلب عمل ترويج لصفحتك، و يفضل الإستعانة بالصفحات ذات الشهرةِ الكبيرة.

سابعاً – عمل حملة ترويجية مدفوعة على الفيسبوك

يمكنك موقع فيسبوك Facebook من عمل حملات ترويجية مدفوعة بهدف جلب معجبين للصفحات و حملات ترويجية لزيادة الإعجاب بمنشوراتك، و تكون بأسعار مناسبة تقريباً.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / طرق زيادة معجبي صفحات الفيسبوك ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.