طرق دبي تفوز بجائزة التنقل الذكي لتقنية مراقبة الليموزين

طرق دبي تفوز بجائزة التنقل الذكي لتقنية مراقبة الليموزين

تقني نت – فازت هيئة الطرق والمواصلات بدبي بجائزة التنقل الذكي عن نظام المرقاب و التي تمنحها شركة البيانات الدولية “IDC ” المعنية بتقدير المشاريع والخدمات الأكثر ابتكاراً في المجال التكنولوجي وتتخذ من دبي مقرا إقليميا لها.

و يعتبر “المرقاب” نظام إلكتروني يُعنى بتنظيم نشاط النقل بمركبات الليموزين الفاخرة و خدمة الحجز الإلكتروني E- Hail عبر “أوبر و كريم”.

وقال خالد العوضي مدير إدارة أنظمة المواصلات بمؤسسة المواصلات العامة في الهيئة:

إن الأجهزة المتصلة بالنظام الإلكتروني “المرقاب” الذي يوفر معلومات دقيقة تساعد على اتخاذ القرارات المناسبة لضمان جودة الخدمة والتحليل المباشر لهذه المعلومات والتحقق من مؤشرات الأداء لهذا القطاع.

و أضاف أن التقنية تهدف إلى ضمان سلامة مركبات الحجز الإلكتروني و سيارات النقل الفاخر “الليموزين” و مراقبة وتنظيم هذا القطاع، كما أنها تجسّد سعينا إلى إنشاء حلول جديدة مبتكرة لقطاع النقل باستخدام الذكاء الاصطناعي.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( طرق دبي تفوز بجائزة التنقل الذكي لتقنية مراقبة الليموزين ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Alain

التعليقات مغلقة.