إعلان
التكنولوجياالهواتف الذكية و ملحقاتها

طرح هاتف Nubia Z20 الذكي باللون الأحمر بسعر 516 دولار

تقني نت

Advrtisment

طرح هاتف Nubia Z20 الذكي باللون الأحمر بسعر 516 دولار

تقني نت – أعلنت شركة نوبيا Nubia الصينية، أمس الإثنين، عن أحدث هواتفها الذكية Nubia Z20 باللون الأحمر المميز مع وجود كاميرا ثلاثية خلفية وشاشة بتصميم أنيق.

Inline

مميزات الهاتف

يتميز الهاتف بشاشة ازدواجية من نوع Super AMOLED بحجم 6.42 إنش بجودة عرض FHD أما الشاشة الأخرى بحجم 5.1 إنش.

ويأتي الهاتف بكاميرا ثلاثية في الخلف بدقة 48 ميجابيكسل للمستشعر الرئيسي و16 ميجابيكسل للمستشعر الثاني و 8 ميجابيكسل للمستشعر الثالث.

ويعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم Snapdragon 855 Plus ويدعم الذاكرة العشوائية رام RAM بسعة 8 جيجابايت، والذاكرة التخزينية بسعة 128 جيجابايت أو 512 جيجابايت ، كما يحتوي الهاتف على بطارية بقوة 4000 ميلي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 27 واط.

موعد التوفر والسعر

ومن المقرر أن يتوافر الهاتف الأيام القليلة المقبلة بسعر يبدأ من 516 دولار أمريكي وصولا إلى 586 دولارا أمريكيا للنسخة الأرقى.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( طرح هاتف Nubia Z20 الذكي باللون الأحمر بسعر 516 دولار )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

العين

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق