شركة شاومي ستطرح أقوى هاتف لعشاق الألعاب

شركة شاومي ستطرح أقوى هاتف لعشاق الألعاب

 تقني نت – قامت بعض المواقع المهتمة بشؤون التقنية والتكنولوجيا بتسريب بعض المعلومات حول هاتف جديد، تقوم شركة شاومي Xiaomi الصينية بتطويره وإجراء أبحاثًا عليه وذلك ليكون أفضل هاتف مخصصًا لعشاق الألعاب الإلكترونية على الهاوتف الذكية على الإطلاق.

ووفق ما قام موقع GSM Arena بنشره، فإن من أهم مميزات هاتف Xiaomi Black Shark 3 الجديد، ذاكرة وصول عشوائي 16 غيغابايت وهي الأكبر للهواتف الذكية حتى اللحظة، وهذا ما يعطي قدرة كبيرة لمعالجة البيانات والصور بسرعة كبيرة ليكون مناسبًا لعشاق ألعاب الفيديو ومستخدمي الإنترنت.

 

مواصفات أخرى لـ Xiaomi Black Shark 3

من المفترض أن يكون الهاتف مزودًا  بمعالج snapdragon 855 أو snapdragon 865، ومزود أيضًا بمودم متطور سيمكنه من التعامل مع شبكات الجيل الخامس 5G، ليحمل ويستقبل البيانات بسرعة كبيرة جدًا.

ومن الجدير بالذكر بأن هاتف Black Shark الذي كانت Xiaomi قد طرحته في 2019، كان تصنيفه كواحد من أقوى الهواتف لعشاق الألعاب الإلكترونية وقتها.

حيث حصل حينها على ذاكرة وصول عشوائي 12 غيغابايت بمعالج  snapdragon-845، ونظام تبريد يقوم يمنع ارتفاع درجة حرارة المعالج أثناء استخدامه لساعات طويلة.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (شركة شاومي ستطرح أقوى هاتف لعشاق الألعابفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.