شركة شاومي تعلن عن مواصفات ساعتها الذكية Watch Color

شركة شاومي تعلن عن مواصفات ساعتها الذكية Watch Color

 تقني نت – في ظل استمرار المنافسة القوية في مجال الهواتف الذكية وملحقاتها فقد قامت شركة شاومي Xiaomi الصينية بإطلاق ساعتها الذكية Watch Color الجديدة قبل أيام.

و أعلنت شاومي عن أن موعد إطلاق ساعتها الذكية الجديدة في الأسواق العالمية سيكون إبتداءاً من يوم أمس الجمعة الموافق 03 يناير 2020.

مواصفات ساعة Xiaomi Watch Color

قالت شركة شاومي أن ساعتها Watch Color ستأتي بتصميم شاشة مستديرة، بقياس 1.39 بوصة و ستكون دقة الشاشة 454×454 بيكسل.

كما تأتي الساعة ببطارية بسعة 420 ميلي أمبير، تدعي شركة شاومي أنها تدوم لمدة 14 يوم للشحنة الواحدة.

هذا و تدعم الساعة الجديدة تقنية البلوتوث الإصدار 5.0، كما ستتمتع الساعة بمميزات النظام العالمي لتحديد المواقع GPS و GLONASS.

هذا و أشارت الشركة حول مواصفات ساعتها الجديدة أنها ستدعم تقنية اتصالات المجال القريب NFC، مما يمكن مستخدمي الساعة من إستخدام الساعة الذكية Watch Color في إجراء عمليات الدفع الغير تلامسي.

ستكون الساعة مقاومة للماء water-resistant لحد عمق 50 متر في الماء ، كما ستتمتع بخواص تتبع اللياقة، ودقات القلب ، ومتوسط عدد ساعات النوم.

عيوب ساعة Watch Color

و من أحد العيوب التي ستكون موجودة في الساعة وفقاً للعديد من التحليلات أن هذه الساعة لا يمكن ربطها الا بوجود هاتف ذكي يعمل على نظام أندرويد Android إصدار 4.4 أو أعلى.

كما أشارت المواصفات الخاصة بالساعة الى إفتقارها الى تقنية الاتصال بالجيل الرابع LTE.

سعر ساعة Watch Color و موعد الطرح

لم تقم شركة شاومي بالإفصاح عن تفاصيل بشأن أسعار ساعتها الذكية Watch Color الجديدة أو موعد طرحها في أسواق المنطقة العربية، إلا أن سعرها في الصين سيكون بسعر 115 دولار، وبدأ بيع الساعة إعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً في الصين.

وسيتم طرح الساعة بثلاثة ألوان هي اللون الأسود و الفضي و الذهبي.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : شركة شاومي تعلن عن مواصفات ساعتها الذكية Watch Color ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.