شركة أوبو تكشف عن هاتفها الجديد Reno 2

شركة أوبو تكشف عن هاتفها الجديد Reno 2

تقني نت – كشفت شركة أوبو Oppo الصينية عن هاتفها الجديد رينو 2 – Reno 2 بكاميرا أمامية منبثقة ويعمل بنظام تشغيل Andriod Pie، ووفقاً لموقع Livemint فإن الهاتف يأتي بشاشة من نوع Dynamic AMOLED بحجم 6.55 إنش بجودة عرض Full HD مع وجود بصمة للإصبع مدمجة في الشاشة.

كما يتميز هاتف رينو Reno 2 الجديد بكاميرا خلفية رباعية ، بحيث يأتي المستشعر الرئيسي بدقة 48 ميجابيكسل ، و المستشعر الثاني تليفوتو بدقة 13 ميجابيكسل، و المستشعر الثالث 8 ميجابيكسل بزاويا عرض واسعة 116 درجة و المستشعر الرابع بدقة 2 ميجابيكسل.

أما بالنسبة للكاميرا الأمامية ( السيلفي ) فإنها تأتي بتصميم منبثق تدعم الكاميرا الأمامية والخلفية، حيث تأتي بدقة 16 ميجابيكسل.

يعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون Snapdragon 730 ويدعم ذاكرة عشوائية رام RAM بسعة 8 جيجابايت، و ذاكرة تخزينية بسعة 256 جيجابايت.

كما يحتوي الهاتف على بطارية قوتها 4000 ميلي أمبير ، تدعم تقنية الشحن السريع، وسيتوفر هاتف Reno 2 بالألوان الأسود والأزرق وسيطرح في الأسواق بتاريخ 20 سبتمبر بسعر 515 دولار أمريكي.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( شركة أوبو تكشف عن هاتفها الجديد Reno 2 ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الخليج

التعليقات مغلقة.