شراكة بين Sony و Zeiss في كاميرا هاتف Xperia 1

شراكة بين Sony و Zeiss في كاميرا هاتف Xperia 1

تقني نت – يبدو أن سوني Sony بدأت مؤخراً شراكة تعاون مع شركة Zeiss لتعزيز تقنية الكاميرات في هواتفها الذكية، وذلك بناءا على ما جاء في تقرير جديد نشر على موقع GSM Arena.

حيث ذكر التقرير أن الكاميرا المستخدمة في هاتف إكسبيريا Xperia 1 تم تصنيعها بالشراكة مع Zeiss التي عرفت كواحدة من أهم الشركات الموردة للمستشعرات في الهواتف الذكية.

كما كشف التقرير عن تسريبات مصورة لإعدادات كاميرا Xperia 1 التي تكشف عن كلمة MILVUS ، التي تستخدم من شركة Zeiss أيضاً في مجموعة من العدسات، لذا من المتوقع أن تكون Zeiss هي المورد للعدسات الثلاثة في إعدادات الكاميرا الخلفية التي تأتي للتكبير، وعدسات واسعة إلى جانب عدسات واسعة جداً.

Sony - zeiss - تقني نت تكنولوجيا

ولقد إشتركت Sony مع Zeiss في تصنيع تقنيات أخرى منها كاميرات Cybershot، وأيضاً سلسلة كاميرات Alpha بدون مرآه داخلية، ولقد أضاف التقرير أيضاً إلى أن هاتف Xperia 1 الذي ظهر للمرة الأولى في MWC في برشلونة سينطلق رسمياً في شهر يونيو.

وتجدر الاشارة الى أن هاتف سوني الجديد Xperia 1  يأتي بشاشة OLED بحجم 6.5 بوصة ، وبدقة عرض 4K، مع أبعاد 21:9، ومن المتوقع أن تقدم سوني نموذج يدعم شبكات الجيل الخامس 5G أيضاً.

التعليقات مغلقة.