شاومي تكشف عن تقنية شحن جديدة بقوة 100W

شاومي تكشف عن تقنية شحن جديدة بقوة 100W

FoneArena – هناك الكثير من الشركات التي تستخدم تقنيات الشحن السريع الخاصة بها، ولكن تلتزم شركة شاومي Xiaomi بتقنية Super Charge Turbo الخاصة بكوالكوم مع هواتفها.

ولقد قام المؤسس المشارك للشركة Bin Lin بنشر مقطع فيديو على موقع Weibo والذي يكشف فيه عن تقنية الشحن السريع Super Charge Turbo بقوة 100 واط الخاصة بالشركة.

ويُظهر الفيديو هاتف ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير تم شحنه بالكامل خلال 17 دقيقة فقط. ولقد قارنت شاومي هذه التقنية بتقنية Super VOOC Charging بقوة 50 واط الخاصة بـ Oppo والتي يمكنها شحن بطارية بسعة 3700 مللي أمبير حتى %65 في غصون 17 دقيقة، مع العلم انه قد تم تقديم هذه التقنية على أنها أسرع تقنية شحن سريع للهواتف الذكية حيث بإمكانها شحن الهواتف حتى %92 في 30 دقيقة.

جدير بالذكر أن شركة هواوي كانت قد طرحت تقنية الشحن السريع الخاصة بها SuperCharge بقوة 55 واط، والتي تتمكن من شحن بطارية Mate X ذات سعة 4500 مللي أمبير من %0 إلى %85 في 30 دقيقة.

لازالت تقنية Super Charge Turbo من شاومي في مرحلة الاختبار، وقد تستغرق بعض الوقت للوصول إلى الأسواق. في حين أن تقنية Super VOOC Charging من Oppo تتوفر بالفعل مع هاتف R17 Pro المتاح في العديد من البلدان.

التعليقات مغلقة.