سوني تعرض أسرع موزع بيانات لبطاقات الذاكرة

سوني تعرض أسرع موزع بيانات لبطاقات الذاكرة

تقني نت – كشفت شركة سوني Sony مؤخرا عن جهاز جديد يدعى MRW-S3، تم تصنيفه كأسرع جهاز مزود بمنافذ USB-C، مخصص لنقل بيانات بطاقات الذاكرة الصغيرة بين الأجهزة الإلكترونية.

وتبعا للخبراء في سوني فإن الجهاز الجديد يملك قدرة على نقل البيانات بسرعة تصل إلى 1000 ميجابايت في الثانية، ما يجعله أفضل الأدوات الإلكترونية التي قد يعتمد عليها المصورون أو مصممو الفيديو الذين يستخدمون بطاقات الذاكرة الخارجية لتخزين بياناتهم ومعالجتها لاحقا على أجهزة الكمبيوتر أو عرضها على شاشات وأجهزة إلكترونية أخرى.

Video Player

كما يحوي على منفذين لاستيعاب بطاقات الذاكرة الخارجية الصغيرة من نوع microSD  و SD التي تستخدم في العديد من كاميرات التصوير الاحترافية وأجهزة تسجيل الصوت وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الحديثة، وهيكله محمي من الماء والغبار وفقا لمعايير IP68 العالمية.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( سوني تعرض أسرع موزع بيانات لبطاقات الذاكرة ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

RT

التعليقات مغلقة.