التكنولوجياالهواتف الذكية و ملحقاتها

سوني تتألق بهاتف Xperia 5 الجديد

تقني نت

Advrtisment

سوني تتألق بهاتف Xperia 5 الجديد

تقني نت – استعرضت شركة سوني Sony مؤخرا أحدث نموذج من هواتف Xperia الذي ينتظر أن يصبح واحدا من أكثر الهواتف الذكية مبيعا في الأسواق.

وجاء هاتف Xperia 5 بهيكل أنيق من الزجاج المقاوم للصدمات والخدوش، وزود بشاشة بمقاس 6.1 بوصة وأبعاد “9:21″، تعتبر واحدة من أفضل شاشات الهواتف الذكية حاليا.

Inline

و يضمن الأداء الممتاز لهذا الجهاز معالج Snapdragon 855 الأقوى حاليا، وذاكرة وصول عشوائي رام RAM بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت قابلة للتوسيع، وبطارية بسعة 3140 ميلي أمبير، تعمل مع خاصية الشحن السريع.

Video Player

ويتميز هذا الهاتف أيضا بكاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة (12 و 12 و 8 ) ميجا بكسل، تعتبر واحدة من أفضل كاميرات الهواتف حاليا، إضافة إلى الكاميرا الأمامية التي أتت بدقة 24 ميجابيكسل، وزودت بخاصية التعرف على الوجوه.

ويمكن لهذا الهاتف التعامل مع مختلف شبكات الاتصال اللاسلكية والخلوية كشبكات LTE و Wi-Fi، كما يمكن التحكم به عن بعد عبر إيماءات اليد.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( سوني تتألق بهاتف Xperia 5 الجديد )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق