سماعات Power Earbuds اللاسلكية من Nokia

سماعات Power Earbuds اللاسلكية من Nokia

تقني نت – مع إستمرار المُنافسة الشَرسة بين شَركات الهواتف الذكية الشهيرة، لا تكتفي هذه الشركات فقط بمجال الهواتف، وانما تَتطلع الى قِطاعات إنتاجية و تِكنولوجية أخرى.

وفي هذا الشأن كشفت شركة نوكيا الفلندية منذ مُدة عن سماعات لاسلكية جديدة بإسم Power Earbuds و التي من المُتوقع أن تُصبح أهم مُنافس لسماعات سامسونج Galaxy Buds و سماعات آبل Airpods الشهيرة.

مميزات سماعات Power Earbuds

تتميز هذه السماعات بالعديد من المميزات أهمها :

  1. بطاريتها الداخلية التي يمكنها العمل لأكثر من 5 ساعات بالشحنة الواحدة.
  2. مُزودة بمحفظة بلاستيكية صغيرة.
  3. تحتوي المحفظة على بطارية داخلية بسعة 3000 ميلي أمبير، تكفي لشحن السماعات لأكثر من 30 مرة ( الأمر الذي يعني أنه سيكون بإمكان المستخدم استعمال هذه السماعات أثناء العمل أو أثناء السفر لمدة تصل الى 150 ساعة).
  4. تدعَم هذه السماعات تِقنية Bluetooth 5.0 التي تُمكنها من الإتصال و نَقل البيانات مع الأجهزة و الهواتف الذكية بسُرعة عالية جداً، فضلاً عن أنها أتت بتقنية اللمس لإيقاف و تَشغيل المُوسيقى و الرَد على المُكالمات الهاتفية.

فيديو توضيحي حول سماعات Power Earbuds من شركة نوكيا

Video Player

تم تزويد كُل سَماعة صَغيرة من سماعات Power Earbuds بمقاطع مَطاطية صَغيرة مُتفاوتة الأحجام لتكون مناسبة لآذان جميع مُستخدميها.

أما فيما يخُص الهَيكل الخاص بالسَماعات فسيأتي مَحمي من الغُبار و الرُطوبة و العَرق وفقاً لمعايير IPX7 العالمية.

سعر سماعات Power Earbuds و الألوان المُتاحة

سيتم طرح هذه السماعات بلونين هما الأسود و الرمادي، أما بالنسبة لسعر Power Earbuds في الأسواق فإنه سيكون بما يقارب 90 دولار أمريكي.

هذا السِعر سيَجعل سماعات Power Earbuds أرخَص بكثير من سماعات آبل Apple و سامسونج Samsung الشبيهة.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( سماعات Power Earbuds اللاسلكية من Nokia ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

RT

التعليقات مغلقة.