سماعات جديدة من Panasonic تأتي بتقنية رائعة

سماعات جديدة من Panasonic تأتي بتقنية رائعة

 تقني نت – مؤتمر معرض CES المنعقد لغاية اللحظة بمدينة لاس فيجاس الأمريكية والذي من المقرر أن ينتهي اليوم الموافق 10 يناير2020 ، قدم العديد من المنتجات التكنولوجية الحديثة والمتطورة.

حيث قامت شركة باناسونيك Panasonic اليابانية بكشف النقاب عن مجموعة من المنتجات الحديثة أهمها 3 طرازات من  سماعات الرأس اللاسلكية والتي تعمل على تقنية البلوتوث خلال فعاليات المؤتمر.

الطرازات التي تم الكشف عنها تحمل شعار شركة Technics الناشئة و التابعة لشركة باناسونيك، و أوضحت الشركة اليابانية أن الموديلات الثلاثة هي كالتالي :

  1. موديل RZ-S500W – تتمتع ببطارية تدوم لحد 20 ساعة من التشغيل، و حساس لمس للتشغيل.
  2. موديل RZ-S300W – التي تتمتع ببطاية تدوم لحد 26 ساعة من التشغيل.
  3. موديل EAH-AZ70W – وتتمتع ببطارية تدوم لحد 18 ساعة من التشغيل ( 12 ساعة في السماعات، و 6 ساعات في علبة الشحن الخاصة بالسماعات).

و أشارت الشركة أن كل من الطرازين الذين يحملان رقم RZ-S500W و EAH-AZ70W يتمتعان بتقنية جديدة لحماية وعزل الضجيج، والتي تعرف بإسم Dual Hybrid Noise Cancelling.

حيث ذكرت الشركة أن هذه التقنية تجمع بين المعالجة الرقمية و التناظرية للإشارات الصوتية من أجل عزل 50 مستوى من الضجيج، لتمنح المستخدمين الإستماع الى الموسيقى من خلال ميزة إلغاء الضجيج المزدوج من الداخل و الخارج.

 

موعد طرح سماعات Technics و الأسعار

أشارت شركة باناسونيك أنه من المقرر طرح موديلات السماعات الجديدة في صيف هذا العام 2020، الا أنها لم تقم بالإشارة الى اسعار أي موديل من الموديلات المنوي طرحها.

وعلى الرغم من أن الشركة لم تفصح خلال المؤتمر عن الأسعار، ولكن سيتم الكشف عنها في وقت لاحق وعند إقتراب الطرح في الأسواق.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : سماعات جديدة من Panasonic تأتي بتقنية رائعة نتمنى أن نكون قد إخترنا كل ما هو مفيد لكم، مع وجود إحتمالية التعديل على المقال في حال وجود أي ما يستدعي ذلك.

التعليقات مغلقة.