سعر سماعات AirPods Pro المدعومة بتقنية إلغاء الضوضاء

سعر سماعات AirPods Pro المدعومة بتقنية إلغاء الضوضاء

تقني نت – في بداية هذا الشهر، رأينا تلميحات لسماعة AirPods Pro القادمة من شركة آبل Apple والمدعومة بتقنية إلغاء الضوضاء في النسخة التجريبية من نظام iOS 13.2.

عرض لنا هذا التحديث التجريبي صورة حاسوبية لسماعات AirPods Pro الجديدة والتي يبدو أنها تمزج بين تصميم AirPods وتصميم سماعات الأذن السلكية العادية من آبل.

أما الآن فقد صدر الآن تقرير جديد من صحيفة China Economic Daily يكشف لنا عن بعض التفاصيل الأخرى مثل تاريخ الإطلاق المحتمل إلى جانب السعر، والذي قد يصل إلى 250 دولار بحسب التقرير.

ووفقاً لهذا التقرير، فهو يقول أنه سيتم إطلاق سماعات AirPods Pro الجديدة في موسم العطلات وستُكلف 250 دولار   أمريكي. ستواصل شركة آبل بيع سماعات AirPods العادية بينما سيتم إطلاق AirPods Pro كبديل أكثر تميزاً.

قبل فترة رأينا تسريباً لهيكل وعلبة سماعات AirPods Pro الجديدة، والتي يبدو أنها تمتاز بشكل جديد به فتحة أكبر، يبدو أن علبة الشحن ستصبح أوسع من علبة الشحن الخاصة بالطرازات الحالية من AirPods.

ولا تزال شركة آبل لم تُعلن عن أي أحداث قادمة، لذلك قد يتم الإعلان سماعات AirPods الجديدة فقط من خلال بيان صحفي على غرار الجيل الثاني من سماعات AirPods.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (سعر سماعات AirPods Pro المدعومة بتقنية إلغاء الضوضاءفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.