سامسونج توقف إنتاج هواتفها في الصين

سامسونج توقف إنتاج هواتفها في الصين

تقني نت – قررت عملاقة التكنولوجيا الكورية سامسونج Samsung إيقاف إنتاج الهواتف الذكية في الصين، بعد أن تضرر هذا الإنتاج بشكل كبير بسبب المنافسة المحلية.

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن سامسونج قررت إغلاق مصنعها الواقع في مدينة هيتشو، و هو آخر مصنع كانت تنتج فيه الهواتف الذكية في الصين.

و يوضح الخبراء أن Samsung و عدد من الشركات الأخرى أقدمت على هذه الخطوة بعد أن عجزت منتجاتها من الهواتف عن منافسة الهواتف الصينية، فالمستهلكون هناك باتوا يفضلون ويشترون الهواتف المحلية الصنع لرخص ثمنها، و عندما يشترون الهواتف الغالية فغالبا ما يشترون هواتف آبل Apple أو هواتف شركة هواوي Huawei.

وتشير آخر الإحصائيات إلى أن حصة سامسونج في سوق الهواتف بالصين في الربع الأول من العام الجاري بلغت 1% فقط، مقارنة بـ 15% في الفترة نفسها من عام 2013.

و في بيان حول الموضوع قالت سامسونج في بيان صدر عنها مؤخرا :

سنعيد تخصيص معدات الإنتاج لمواقع التصنيع العالمية الأخرى، معتمدين على استراتيجية الإنتاج العالمية الخاصة بنا التي تستند إلى احتياجات السوق.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( سامسونج توقف إنتاج هواتفها في الصين ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال و أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.