سامسونج تفتح باب الطلبات المسبقة لهاتف جالاكسي Fold

سامسونج تفتح باب الطلبات المسبقة لهاتف جالاكسي Fold

تقني نت – وعدت شركة سامسونج الكورية Samsung بعودة إطلاق هاتف جالاكسي Fold، الشهر المقبل، بعد تأجيلها إطلاق الهاتف لعدة أسباب لكنها لم تحدد تاريخاً محدداً لإعادة طرح الهاتف في الأسواق، وفتحت سامسونج Samsung باب الطلبات المسبقة للهاتف مرة أخرى ولكن فقط بالصين في الوقت الحالي، وفقاً لموقع Slash Gear التقني.

وكان من المفترض أن تطلق سامسونج Samsung هاتف جالاكسي Fold في شهر أيار لكنها تراجعت بسبب ضجة كبيرة من قبل المؤثرين الذين راجعوا الهاتف واكتشفوا تحطم الشاشة الرئيسية بعد يوم استخدام فقط.

واجهت هذه القصة الطويلة العديد من المنعطفات ولكنها وصلت أخيراً إلى النهاية، وذكرت سامسونج Samsung سابقاً قيامها بتعديلات على تصميم الهاتف واكتمال إصلاح الخلل.

ومن المتوقع أن تقوم سامسونج Samsung قريباً بفتح باب الطلبات المسبقة في أسواق أخرى بعد السوق الصيني، ثم طرح الهاتف بشكل رسمي في متاجر الشركة والأسواق.

يذكر أن الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج Samsung اعتذر سابقاً بسبب الحادثة، بعد أن سببت مشاكل الهاتف إحراجاً للشركة.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( سامسونج تفتح باب الطلبات المسبقة لهاتف جالاكسي Fold ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

العين

التعليقات مغلقة.