سامسونج تعقم الهواتف الذكية مجانًا لمكافحة فيروس كورونا

سامسونج تعقم الهواتف الذكية مجانًا لمكافحة فيروس كورونا

 تقني نت – قامت العملاقة سامسونج Samsung بالإعلان عن خدمة جديدة تتمثل في تنظيف وتعقيم الهواتف الذكية مجانًا، في مسعى منها لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

يأتي هذا الإعلان في وقت يشجع فيه خبراء الصحة الناس على أن يكونوا أكثر وعياً بالنظافة الشخصية، لمكافحة تفشي الفيروس القاتل، بحسب ما ذكره موقع بيزنس إنسايدر الأمريكي.

و يطلق على البرنامج الذي ذكرت مدونة سامسونج سام موبايل SamMobile في وقت سابق، بخدمة تعقيم جالاكسي Galaxy Sanitizing.

كما أنه ليس من الواضح على وجه التحديد موعد إطلاق هذا البرنامج، ولكن موقع الدعم الماليزي لشركة سامسونج Samsung يشير إلى أنه ربما أطلق في 13 مارس الحالي.

وقالت سامسونج Samsung بأنها ستقوم بتعقيم هاتفك باستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية UV-light، من أجل قتل الجراثيم والبكتيريا، تمامًا مثل جهاز صابون الهاتف الذي قامت شركة PhoneSoap بطرحه من أجل تعقيم الهواتف من البكتيريا.

وتقول الشركة بأنها قد اختبرت المنتجات التي ستستخدمها لتعقيم الأجهزة من أجل التأكد من أنها آمنة و لن تتلف الهواتف الذكية، كما أنها حذرت من أن فاعلية عملية التعقيم قد تختلف بإختلاف طراز الهاتف الذكي.

خدمة تعقيم جالاكسي Galaxy Sanitizing

تشير صفحة دعم سامسونج Samsung إلى أن هذه الخدمة ستكون متاحة في جميع مراكز خدمة سامسونج Samsung في ماليزيا ولجميع مالكي الأجهزة المحمولة، سواء كان لديك هاتف سامسونج أم لا.

ومن المقرر أن تتوفير هذه الخدمة في 19 سوقًا تشمل كل من الولايات المتحدة و الأرجنتين و تشيلي و فيتنام و كرواتيا و الدنمارك و فنلندا و اليابان و كوريا و ماليزيا و نيوزيلندا و النرويج و باكستان و بيرو و بولندا و روسيا و إسبانيا و السويد و أوكرانيا، وفق ما ذكرته مدونة سام موبايل.

و بالنظر إلى أننا نقوم بلمس هواتفنا الذكية لأكثر من 50 مرة يومياً، فمن الضروري أن يكون هناك اهتمام متزايد بتعقيم الأجهزة.

و إذا كنت ترغب في تطهير هاتفك في المنزل، حاول أن تستخدم قطعة قماش ناعمة مبللة و احذر تسلل الرطوبة إلى أي فتحات، وتجنب أيضًا استخدام البخاخات والمنظفات، ولا ترش مواد التنظيف مباشرة على جهازك.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : سامسونج تعقم الهواتف الذكية مجانًا لمكافحة فيروس كورونا ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.