التكنولوجياالهواتف الذكية و ملحقاتها

سامسونج تطرح Galaxy Tab S6 للحجز المسبق في الإمارات

تقني نت

سامسونج تطرح Galaxy Tab S6 للحجز المسبق في الإمارات

تقني نت – أعلنت شركة سامسونج Samsung الكورية للإلكترونيات إطلاق حاسوبها اللوحي الجديد Galaxy Tab S6 المبتكر الذي يأتي بشاشة بحجم 10.5 إنش ، وقال دي جي كوة، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات:

تم ابتكار هذا الجهاز الجديد تلبية لاحتياجات المبدعين والمهنيين للحصول على حاسوب لوحي قادر على مواكبة تصوراتهم المتطورة على نحو مستمر بالتزامن مع نمط حياتهم المزدحم.

تابعونا على تليجرام

وأضاف

يتيح Galaxy Tab S6 للمستهلكين إطلاق قدراتهم وإمكانياتهم والتعبير عنها بفضل توفير ميزات عالية الجودة وتقنيات متطورة تماما كما يتوقعون من أجهزة سامسونج اللوحية. 

المواصفات الأساسية للجهاز

كما تم الذكر سابقاً فإن الجهاز سيكون بحجم شاشة 10.5 إنش ، وبشاشة سوبر أموليد Super AMOLED تدعم حتى 16 مليون لون ، وبدقة 1600×2560 بكسل .

كما يأتي الجهاز بمعالجي كوالكوم Qualcomm  وسناب دراجون Snapdragon بقوة 7 نانو ، وذاكرة وصول عشوائي رام RAM بسعة 8 جيجابايت ، وذاكرة داخلية تصل الى 256 جيجابايت لاصدار الأول ، و ذاكرة وصول عشوائي رام RAM بسعة 6 جيجابايت ، وذاكرة داخلية تصل الى 128 جيجابايت للاصدار الثاني.

يعمل الجهاز على نظام تشغيل أندرويد Android Pie 9 ، وحجم بطارية 7040 ميلي أمبير ، مع خاصية الشحن السريع واللاسلكي التي تصل الى 15 واط ، الذي يوفر عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات بعد شحنه لمدة 10 دقائق فقط، كما تم تزويد الجهاز الجديد بماسح بصمة الأصبع المدمج في الشاشة لأول مرة في شاشات الحاسوب اللوحي.

تصميم جديد لقلم S Pen

وطورت سامسونج وظيفة قلم S Pen ليصبح الأداة المثالية لتعزيز الابتكار والإنتاجية، حيث يعزز فعالية الجهاز وقدرة المستخدمين على التحكم بفضل الوظائف المبتكرة كميزة التحكم عن بعد المدمجة BLE ووظيفة إيمائية جديدة تسمى إجراءات S Pen Air وقدرات الشحن اللاسلكي.

جهاز جالكسي تاب اس6 في الامارات - تقني نت تكنولوجيا

ويتيح قلم S Pen للمستخدمين التقاط صور سيلفي وتصوير مقاطع فيديو أو التحكم في محتوى الوسائط المتعددة الذي يقومون بإنشائه حتى عندما يكون الجهاز اللوحي بعيدا عنهم.

يسهل جهاز Galaxy Tab S6 عملية تدوين الملاحظات باستخدام قلم S Pen، حيث يمكن تحويل الملاحظات المكتوبة بخط اليد إلى نص رقمي وتحويلها إلى برامج إلكترونية مثل Microsoft Word.

تحسينات جديدة للكاميرا

ويوفر Galaxy Tab S6 تحسينات جديدة للكاميرا، بما في ذلك كاميرا مزدوجة من سامسونج بدقة 13 و 5 ميجا بيكسل ، وهي كاميرا فائقة الاتساع على جهاز لوحي بهيكل رقيق مدمج بسماكة 5.7 ملم، أخف وزنا وأكثر مرونة، كما تم توفير كاميرا أمامية سيلفي بدقة 8 ميجا بكسيل.

مميزات تمنحها سامسونج لزبائنها

ويمكن لمستخدمي الجهاز الجديد تصفح محتويات Netflix باستخدام خاصية البحث على الجهاز أو الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديهم على برنامج Spotify مع اشتراك مجاني 3 أشهر بخاصية Spotify Premium أو مشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب بدون دعايات، بدون اتصال بالإنترنت، بشكل متواصل مع اشتراك مجاني لمدة 4 أشهر من YouTube Premium.

موعد الطرح في الإمارات

وقالت سامسونج بأن الجهاز الجديد سيكون متوفر باللون الرمادي والأزرق والوردي وسيكون متاحا للطلب المسبق في الإمارات حتى 22 أغسطس/آب الجاري.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( سامسونج تطرح Galaxy Tab S6 للحجز المسبق في الإمارات ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies وذلك لتحسين تجربتك في التصفح

إغلاق
إغلاق