سامسونج تطرح Galaxy Fold القابل للطي في 6 سبتمبر

سامسونج تطرح Galaxy Fold القابل للطي في 6 سبتمبر

تقني نت – تستعد شركة سامسونج Samsung الكورية لإطلاق هاتفها القابل للطي جالاكسي فولد Galaxy Fold في السادس من سبتمبر/أيلول الجاري، وفقا لوكالة يونهاب للأنباء.

وسبق أن ذكرت سامسونج أنها انتهت من إصلاح المشاكل في الهاتف، حيث استغرقت العملية نحو شهرين ، حيث اكتشف العديد من المراجعين مشاكل في شاشة الهاتف القابلة للطي عندما تم إطلاق الهاتف في أبريل الماضي، بعد إزالة طبقة واقية لم يتم تصميمها لإزالتها.

واستدعت Samsung بعدها الهواتف التي تضررت من الطبقة، وقامت بتأخير إطلاق الهاتف، إلى أجل غير مسمى لإصلاح الخلل، حيث قامت بإضافة طبقة حماية إضافية على الشاشة ، وأعلنت بأن الهاتف سيعاد إطلاقه في سبتمبر مع إصلاحات وتحسينات في التصميم شكل عام.

يشار إلى أن تاريخ 6 سبتمبر هو نفس اليوم الذي تبدأ فيه فعاليات معرض إلكترونيات المستهلك IFA في ألمانيا، وهناك احتمال ضئيل أن تطلق الهاتف مرة أخرى في المعرض.

كما اعتذر دي جي كوة الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج Samsung بعد المشاكل التي حصلت للهاتف قبيل طرحه بالأسواق، مؤكدا أن المشكلة سببت إحراجا كبيرا للشركة الكورية.

فتحت شركة سامسونج مؤخرا باب الطلبات المسبقة للهاتف مرة أخرى، ولكن في الصين فقط، وفقاً لموقع Slash Gear التقني.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( سامسونج تطرح Galaxy Fold القابل للطي في 6 سبتمبر ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Alain

التعليقات مغلقة.