التكنولوجياالهواتف الذكية و ملحقاتها

سامسونج تستعد لاطلاق نسخ جديدة من هواتفها مع قلم ذكي

تقني نت

سامسونج تستعد لاطلاق نسخ جديدة من هواتفها مع قلم ذكي

تقني نت – مع استمرار المنافسة القوية في سوق الهواتف الذكية، ها هي سامسونج Samsung تستعد للدخول بالمنافسة بشكل شرس هذه المرة ، من خلال الهواتف ذات الفئات الرخيصة.

جاءت هذه الأخبار وفقاً للعديد من المواقع مختصة بشؤون التكنولوجيا، والتي أرت الى أن سامسونج تستعد لإطلاق نسخ جديدة من هواتف الفئة A ، والتي ستزودها بقلم ذكي مثل هواتف Note.

حيث أشارت العديد من التسريبات أن هواتف سامسونج جالكسي Glaxy A الجديدة، ستظهر في ديسمبر المقبل، و ستحصل على كاميرات بدقة 48 ميجابيكسل، مما يجعل هذه الهواتف تتمتع بقدرات تصوير ممتازة.

كما أشارت التسريبات الى أن هذه الأجهزة من عائلة A ستحصل على قلم ذكي للكتابة والرسم على الشاشة و التحكم بالهاتف كما هو الحال في أجهزة نوت Note الشهيرة.

أما بالنسبة للشاشات التي ستتمتع بها هذه الأجهزة فإها ستأتي بشاشة OLED  بدقة (2340×1440) بيكسل، وكاميرات أمامية بدقة 24 ميجابيكسل.

فيديو توضيحي عن هاتف جالكسي A91

Video Player

هذا وتجدر الإشارة الى أنه من المفترض أن تقوم سامسونج بالكشف قريباً عن هاتف Galaxy S10 Lite، وهاتف Galaxy Note 10 Lite، و جهاز Galaxy A51، الذي سيأتي بمواصفات جيدة جدا وسعر لا يتجاوز الـ 250 دولار أمريكي.

فيديو توضيحي عن هواتف Lite من سامسونج

Video Player

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( سامسونج تستعد لاطلاق نسخ جديدة من هواتفها مع قلم ذكي ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى