سامسونج تستعد لإطلاق هاتف Galaxy M30 بأفضل المواصفات والأسعار

سامسونج تستعد لإطلاق هاتف Galaxy M30 بأفضل المواصفات والأسعار

تقني نت – في أحدث التسريبات الخاصه بالهواتف الذكية ، فقد جاءت هذه التسريبات حول هاتف جالاكسي إم 30 –  Galaxy M30.

يأتي هذا الإصدار الجديد من الهواتف المتوسطة للعملاقة سامسونج بعد أن قدمت كلاً من هاتفي جالاكسي  M20 و M10، وهي إصدارات تنافس بها عمالقة تصنيع الهاتف في الصين مع تسعير جيد ومواصفات وآداء أفضل.

تفاصيل التسريبات

جاء هذه التسريبات الشبه مؤكده عبر تقرير PriceKart ، الذي أشار الى أن الهاتف المنتظر طرحه من المقرر أن يضم الهاتف شاشة LCD بحجم 6.38 إنش، والتي تتميز بتصميم النتوء العلوي teardrop في الشاشة، أو التصميم الذي قدم من سامسونج في شاشة Infinity-V.

كما يتميز الهاتف بجودة عرض +FHD وبدقةعرض  1080×2210 بيكسل، أما ما يخص المعالج فإن هذا الإصدار يدعم رقاقة معالج Exynos 7904 ، مع ذاكرة عشوائية رام RAM بسعة  6 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، مع توقعات بإصدار نموذج أصغر بذاكرة عشوائية رام RAM بسعة 4 جيجا ، وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت.

كما يتمتع هذا الجهاز بإعدادات ثلاثية للكاميرا الخلفية مع مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/1.9، ومستشعر 5 ميجا بيكسل بزوايا واسعة مع فتحة عدسات f/2.2، ومستشعر أخر بدقة 5 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.2 لدقة وعمق التصوير.

أما ما يخص الكاميرا الأمامية (السيلفي) فانها ستكون بمستشعر 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسات f/2.0 ، من المقرر أن يضم الهاتف مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، مع بطارية بقدرة 5000 mAh ، مع نظام تشغيل أندرويد Android 8.1 Oreo.

التعليقات مغلقة.