زين تعلن عن اتاحة هواتف هواوي P30 و P30 Pro

زين تعلن عن اتاحة هواتف هواوي P30 و P30 Pro

أعلنت زين Zain البحرين شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، أنه بإمكان عملائها التمتع بالهواتف الجديدة من هواوي  P30 و P30 برو مع خيارات متنوعة من باقات زين للدفع الآجل. وسيكون الهاتف متاحاً للبيع في البحرين ابتداء من 10 أبريل.

مميزات الهواتف هواوي الجديدة

ومع مجموعة هواتف P30 الذكية ، سيتمتع العملاء بكاميرا أعيد تصميمها بالكامل لتقدم تجربة تصوير فريدة لا مثيل لها للهواتف الذكية ، مع حساس سوبر سبكتروم وعدسة تصوير سوبر زوم سيتمتع العملاء بتقنيات استثنائية في مجال التصوير الفوتوغرافي والفيديو. جمع نظام Leica Quad Camera الأول في العالم بين الحساسات الجديدة وإعداد العدسات ومعالج إشارات الصور (ISP) ووحدة NPU ثنائية (وحدة معالجة الشبكة العصبية) وخوارزميات معالجة الصور المخصصة التي تعمل على تمكين ميزات الكاميرا الاحترافية المتطورة.

ويتميز هاتف هواوي P30 بكاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل والتي تتعرف على المستخدم بذكاء وتنتج صور سلفي واضحة وبإضاءة احترافية. يأتي هاتف P30 بمنحنى ازدواجي مع وجود منحنى شاشة OLED في المقدمة مع زجاج محني في الخلف مما يعطي الهاتف شكل أنيق ونحيف، يسهل حمله. يحتوي P30 برو على كاميرا فائقة الحساسية بدقة 40 ميجا بكسل و كاميرا TOF مما يمنح المستخدم الحرية في التقاط لحظاته المذهلة.

طريقة التقديم لاستلام الهواتف من شركة زين

ويعتبر إطلاق هاتف هواوي P30 وP30 برو الجديد خطوة ديناميكية جديدة في تطوير استراتيجية زين البحرين لتقديم أحدث الهواتف الذكية لعملائها.

ويمكن لعملاء زين البحرين اقتناء هاتف هواوي الجديد ابتداء من 10 أبريل من أحد فروع زين البحرين أو من خلال المتجر الإلكتروني أو عبر تطبيق زين البحرين.

التعليقات مغلقة.