التكنولوجيا

رسالة تحديثات من جوجل آدسنس حول قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا CCPA

تقني نت

رسالة تحديثات من جوجل آدسنس حول قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا CCPA

تقني نت – قامت شركة جوجل آدسنس Google Adsense بإرسال رسالة جديدة لمستخدميها وشركائها مالكي المواقع الذين يضعون إعلانات على مواقع الانترنت.

وسنتعرف في هذا المقال على محتوى هذه الرسالة، والاجراء المطلوب حول القانون الجديد الذي سيدخل حيز التنفيذ في 01 يناير 2020.

تابعونا على تليجرام

ويدور محتوى الرسالة التي استلمها المستخدمون حول قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا (CCPA) هو قانون جديد لحماية خصوصية البيانات، حيث سينطبق هذا القرار على بعض الشركات التي تجمع معلومات شخصية من سكان كاليفورنيا.

وأشارت جوجل Google الى أنها تلتزم بالفعل بشروط حماية البيانات وفقًا للائحة حماية البيانات العامة GDPR في أوروبا.

نص البيان

كتبت جوجل في نص البيان ما يلي :

نعرض الآن أيضًا شروط لموفري الخدمات بموجب CCPA ، والتي ستكمل شروط حماية البيانات الحالية (المنقحة لتعكس CCPA).

بالنسبة للعملاء الذين يعملون على العقود عبر الإنترنت و على عقود المنصة المحدثة، سيتم دمج شروط مزود الخدمة في العقود الحالية من خلال شروط حماية البيانات.

بالنسبة إلى هؤلاء العملاء، لا يوجد أي إجراء مطلوب من طرفك لإضافة شروط موفر الخدمة إلى عقدك، وانما سيتم توفير شروط موفر الخدمة هذه جنبًا إلى جنب مع الأدوات الجديدة للشركاء لتمكين المعالجة المقيدة للبيانات.

المقصود هنا هو معالجة البيانات المحظورة لمساعدة الشركاء على الاستعداد لقرار CCPA، لذا فقد يقرر بعض الشركاء إرسال إشارة تقييد لمعالجة البيانات للمستخدمين الذين ينقرون على رابط إلغاء اشتراك.

قد يقرر الشركاء الآخرون تمكين معالجة البيانات المقيدة لجميع المستخدمين في كاليفورنيا من خلال عنصر تحكم في منتجاتنا.

وفقًا لشروط مزود الخدمة ، سنعمل كموفر خدمة CCPA الخاص بك فيما يتعلق بمعالجة البيانات أثناء تمكين معالجة البيانات المقيدة.

يمكنك الرجوع إلى هذه المقالة للحصول على مزيد من المعلومات حول معالجة البيانات المقيدة وتحديد ما إذا كانت معالجة البيانات المحظورة تلبي احتياجات الامتثال لـ CCPA.

إقرأ أيضاً

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies وذلك لتحسين تجربتك في التصفح

إغلاق
إغلاق