رحلات تجريبية للسيارات الطائرة العام القادم في اليابان

رحلات تجريبية للسيارات الطائرة العام القادم في اليابان

تقني نت – قامت الحكومة اليابانية بوضع خارطة طريق لإنتاج نماذج أوليه لسيارات طائرة كهربائية، على أن تقوم بعمل رحلات تجريبية العام القادم، بهدف طرح هذه التقنية في متناول اليد بحلول عام 2020.

كما وذكرت وكالة كيودو Kyodo اليابانية أن الحكومة تتوقع أن تستخدم هذه السيارات الطائرة في الانشطة الترفيهية أو نقل البضائع بحلول عام 2020، وكذلك في وسائل النقل بالمناطق الريفية، وبحلول عام 2030 يتوقع استخدامها في النقل داخل المدن.

كما وتخطط الحكومة اليابانية لاتخاذ قرارات بشأن المعايير الميكانيكية للسيارات والمهارات المطلوبة للشائقين، وقوانين السلامة العامة، كما أن هذه التطورات ستدعم الحد من التلوث الضوضائي وضمان امتلاك السيارات الطائرة نفس المعايير المتخذة في الطائرات.

كما وقامت الوكالة بنقل عن أحد المسؤولين أن حكومة طوكيو وباقي مدن اليابان عرضت بعض المواقع لاختبار السيارات، كما ستوفر الحكومة مناطق هبوط لهذه السيارات والتي في الأغلب ستكون في المناطق الغير مأهولة والمناطق الجبلية.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كانت بعنوان / رحلات تجريبية للسيارات الطائرة العام القادم في اليابان ، تم نشره على موقعنا تقني نت نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.