دبي تعزز جهود التحول إلى المدينة الأذكى عالميا

دبي تعزز جهود التحول إلى المدينة الأذكى عالميا

تقني نت – أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي وشركة كريم Careem العلامة التجارية لشركة الحجز الإلكتروني لمركبات الأجرة في دبي التي ستحمل اسم “هلا”.

وتقدم الشركة خدماتها للمتعاملين رسمياً اعتباراً من شهر سبتمبر/أيلول المقبل عبر مركبات الأجرة.

وقال مطر الطاير المدير العام رئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات:

إن إطلاق العلامة التجارية لشركة “هلا” يهدف إلى تعزيز جهود حكومة دبي في التحول إلى المدينة الأذكى عالمياً، ومواكبة التحول العالمي في مجال تخطيط النقل في المدن من حيث تسهيل التنقل للأفراد وتقليل الاعتماد على المركبات الخاصة.

وأضاف أن هذه الشراكة تعد الأولى من نوعها عالمياً بين هيئة نقل حكومية والقطاع الخاص المتخصص في الحجز الإلكتروني، وهي نموذج للشراكة المتميزة والتعاون المثمر في التطوير المتكامل لمنظومة النقل الجماعي والتنقل المشترك بين القطاعين العام والخاص.

وتابع:

يسهم إطلاق شركة (هلا) في تطوير قطاع مركبات الأجرة في دبي، ورفع كفاءتها في الإمارة من حيث سهولة إيجاد المركبات وحجزها إلكترونيا، وتحديد المسار الأنسب للرحلة وإمكانية مشاركة مسار الرحلة مع الآخرين.

من جانبه، قال مدثر شيخة الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “كريم”:

تهدف الشركة إلى تسهيل وتحسين حركة تنقل السكان في المنطقة، ومن خلال الشراكة المتميزة مع هيئة الطرق والمواصلات، وسعت مزايا تقنية الحجز الإلكتروني التي جرى تطويرها لتغطي المتعاملين في إمارة دبي عبر التطبيق الذكي لـ”كريم” للحجز الإلكتروني لمركبات الأجرة.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( دبي تعزز جهود التحول إلى المدينة الأذكى عالميا ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Alain

التعليقات مغلقة.