خلل في سماعات آبل Airpods Pro يجبرها على استبدالها مجانا

خلل في سماعات آبل Airpods Pro يجبرها على استبدالها مجانا

 

 تقني نت – وفق ما صرحت به شركة آبل Apple بأنها ستقوم باستبدال سماعات Airpods Pro والتي تعاني من مشاكل في الصوت للعملاء دون مقابل، لتنتشر الأخبار التي تقول بأن خلل في سماعات آبل Airpods Pro يجبرها على استبدالها مجانا.

من جهتها قالت آبل Apple أنها تتضمن هذه المشكلات صوتًا ثابتًا أو طقطقة، كما أن هذه المشكلات تزداد في البيئات الصاخبة وهناك أيضًا مشكلات تتعلق بإلغاء الضوضاء النشط.

وقالت آبل Apple بأن السماعات المصنوعة بعد أكتوبر 2020 لا تعاني من أي مشاكل، وفق ما أفادت به شبكة (سي إن بي سي) .

وتابعت آبل Apple بقولها بأنه يمكن للمالكين الذين يواجهون هذه مشاكل التواصل مع آبل عبر الإنترنت أو القيام بتحديد موعد في أحد متاجرها من أجل استبدال السماعات الخاصة بهم بشكل مجاني، حيث شددت آبل Apple بأنه سيتم استبدال الأجهزة التي تم تأكيد وجود المشكلة بها.

الاستبدال سيكون فقط على السماعات ولا يشمل على علبة الشحن، ومن الجدير بالذكر بأن المستخدمون قد أبلغوا عن مشكلات طقطقة مع Airpods Pro في وقت سابق من هذا العام.

كما أصدرت  آبل Apple ملفات دعم عبر موقعها على الويب تحتوي على نصائح حول استكشاف الأخطاء وطرق إصلاحها لهذه المشكلة بالذات.

سجلت  آبل Apple ما يقارب 7.8 مليار دولار من عائدات المنتجات الأخرى في الربع المنتهي في سبتمبر 2020، والتي تشمل سماعات Airpods جنبًا لجنب مع سماعات الرأس الأخرى وساعات آبل Apple.

يذكر بأنه قبل أيام قليلة قامت هيئة محلفين في تكساس بالحكم على شركة آبل Apple وذلك بدفع 503 ملايين دولار لانتهاكها تكنولوجيا الشبكة الخاصة الافتراضية الحاصلة على براءة اختراع من قبل شركة أمن البرمجيات فيرنت إكس.

 

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.