خطوات لمعرفة اعجاباتك على منشورات Instagram

خطوات لمعرفة اعجاباتك على منشورات Instagram

تقني نت – تطبيق انستجرام Instagram يعد أحد أكثر التطبيقات شعبية واستخداما حول العالم، حيث يقوم ملايين المستخدمين بنشر الصور كل يوم.

ويعتقد الكثير من المستخدمين أنهم يعرفون كل شيء داخل تطبيق أنستجرام، إلا أن هناك عددا من الميزات غير المعروفة للمستخدمين.

على سبيل المثال تتيح لك إحدى الحيل المفيدة مشاهدة المنشورات التي أعجبت بها سابقا، دون الحاجة إلى التمرير بتاريخ المنشورات التي تم الإعجاب بها ، و في الخطوات التالية سنقدم شرحاً لكيفية مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو التي تفضلها على إنستجرام:

رؤية المنشورات التي أعجبت بها سابقا

  1. اذهب إلى ملف التعريف الخاص بك
  2. اضغط على الخطوط الثلاثة في أعلى يمين الشاشة
  3. ثم اضغط على الإعدادات في الأسفل، ثم الحساب
  4. انقر فوق “المشاركات التي أعجبتك”
  5. ستتمكن بعد ذلك من مشاهدة أحدث 300 مشاركة أعجبتك

طريقة معرفة المنشورات التي اعجبت بها على انستجرام - تقني نت تكنولوجيا

يذكر أن شركة أنستجرام بدأت باختبار وضعيات جديدة لنشر الصور على القصة، حيث قامت بإضافة 5 أوضاع جديدة ، أبرز الإضافات الجديدة إضافة مزايا تطبيق Layout حيث يتيح للمستخدمين بإنشاء مجموعة من الصور ونشرها مباشرة على القصة.

كما تجدر الاشارة الى أن عدد المستخدمين لستوري انستجرام يبلغ 300 مليون مستخدم نشط، وتسعى الشركة إلى زيادة هذا الرقم من خلال التحديثات الجديدة.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( خطوات لمعرفة اعجاباتك على منشورات Instagram ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Alain

التعليقات مغلقة.