خرائط جوجل تعرض أماكن تواجد محطات الشحن الكهربائية

خرائط جوجل تعرض أماكن تواجد محطات الشحن الكهربائية

تقني نت – لقد قامت شركة جوجل Google بإضافة ميزة جديدة لخدمة الخرائط التابعة لها، تلك التي تتيح القدرة للمستخدمين لمعرفة أماكن محطات شحن السيارات الكهربائية بالاستناد لنوع الشاحن الكهربائي.

وبحسب موقع toi فيوجد أنواع مختلفة من موصلات الشحن تلك المستخدمة من قبل العديد من الشركات المصنعة للسيارات.

ومنذ لحظة ظهور مرفق البحث EV على خرائط جوجل، فقد عانى المستخدمون من صعوبة الوصول لمحطات الشحن الكهربائية الصحيحة والتي تتوافق مع سيّاراتهم.

أما تحديث خرائط جوجل الأخير فسيكون مريحًا للسائقين بشكل أفضل بكثير، كما سيسهل عليهم قيادة السيارة لمحطات الشحن التي تتوافق مع سيّاراتهم.

ولتستفيد من الميزة الجديدة يجب أن تذهب إلى خرائط جوجل ثم الإعدادات ثم إعدادات السيارة الكهربائية ثم Your Plugs، ثم اختار ما يناسبك وقم بالحفظ.

مؤخرًا كشفت خرائط جوجل أنها تمكنت من تصوير أكثر من 10 ملايين ميل من صور التجول الإفتراضي، وهذه المسافة يمكن أن تدور حول العالم لأكثر من 400 مرة.

كما أعلنت جوجل بأن برنامج Google Earth يتيح للأشخاص تصفح ما يقارب من 36 مليون ميل مربع من صور الأقمار الصناعيى عالية الدقة، تغطي أكثر من 98 بالمئة من إجمالي السكان لرؤية العالم من الأعلى.

 

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (خرائط جوجل تعرض أماكن تواجد محطات الشحن الكهربائيةفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

 

اليوم السابع

التعليقات مغلقة.