خدمة من Apple تقدم إصلاح الآيفون و أنت في المنزل

خدمة من Apple تقدم إصلاح الآيفون و أنت في المنزل

 تقني نت – أشارت العديد من التقارير الى أن عملاقة التكنولوجيا الأمريكية آبل Apple قد بدأت بتقديم خدمة جديدة ستمكن عملائها و مستخدمي أجهزتها  من إصلاح أجهزتهم و هم في منازلهم.

هذه الخدمة التي سوف تقدمها أبل ستقوم من خلالها إرسال أحد مزودي الخدمة المُعتمدين لها، ليقوم بإصلاح و تقديم جميع الخدمات التي يمكن لعملاء الشركة الذين يرغبون بالحصول عليها وهم في بيوتهم.

حالياً و وفقاً لموقع ذا فيرج theverge.com المهتم بأخبار التكنولوجيا، فإنه يُمكن لمالكي أجهزة أبل Apple داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط الحصول على هذه الخدمة الجديدة.

و أشار المصدر الى أن الخدمة ما زالت تحت التجربة، ومن غير المعروف مستوى النجاح أو الفشل الذي من الممكن أن تحصل عليها الشركة، حيث تتم تجربتها داخل 6 ولايات و مدن أمريكية فقط .

و جاءت هذه المدن الستة كالتالي :

  1. سان فرانسيسكو
  2. لوس أنجلوس
  3. نيويورك
  4. شيكاغو
  5. هيوستن
  6. دالاس

الصورة التالية تناقلتها وسائل الإعلام و التي ظهر فيها إمكانية الحجز في مدينة نيويورك من مزود خدمة الصيانة في البيت أو المكتب.

خدمة من Apple تقدم إصلاح الآيفون و أنت في المنزل

في حال نجاح هذه الخدمة من المتوقع أن تتوسع شركة آبل Apple في إيصال هذه الخدمة إلى ولايات و مدن أخرى في الولايات المتحدة الأمريكية و باقي الدول الأخرى لاحقاً.

ولكن لم تشر آبل الى أي جدول زمني توضح فيه خطتها في التوسع داخل أمريكا أو أي دول أخرى لهذه الخدمة.

طريقة حجز خدمة صيانة آبل المنزلية

أشارت الشركة الى أن الوسيلة الوحيدة لحجز المواعيد مع ممثلي صيانة شركة Apple ، هي عن طريق موقع Go Tech ، حيث يمكن للعملاء الدخول على الموقع المذكور و الاطلاع على الخدمات التي من الممكن الحصول عليها.

و أشارت العديد من الأخبار الى أن هناك خدمات محدودة سوف تقدمها هذه الخدمة ، منها مثلاً تغيير بطارية الأجهزة، و إصلاح شاشة هاتف iPhone.

كما من المتوقع أن تمتد و تتوسع هذه الخدمات في المستقبل القريب الى تغيير بعض القطع الأخرى لباقي أجهزة شركة Apple .

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / خدمة من Apple تقدم إصلاح الآيفون و أنت في المنزل نتمنى أن نكون قد إخترنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.