خدمات أكثر يقدمها Google Duplex خلال هذا العام

خدمات أكثر يقدمها Google Duplex خلال هذا العام

تقني نت – كشفت شركة جوجل Google في مؤتمر المطوريين I/O 2019 ، عن التغييرات والتطورات التي تطرأ على Google Duplex، حيث لن تقتصر مهام خدمة Duplex خلال الفترة القادمة على أجراء الحجز في المطاعم عبر مساعد جوجل الإفتراضي فقط، بل أن جوجل تتوسع بخدمات Duplex في 44 ولاية في الولايات المتحدة الأمريكية لدعم المستخدم في تنفيذ عدد أكبر من المهام على شبكة الإنترنت.

ويمكن لخدمة Duplex أن تدعم المستخدمين خلال الفترة القادمة في تأجير السيارات للقيام برحلة ما، حيث تعمل خدمة Duplex على جمع المعلومات عن خط سير الرحلة ومن ثم حجز أو تأجير السيارة من أقرب موقع للمستخدم، كما يمكن للخدمة أيضاً أن تدعم المستخدم في حجز بطاقات العروض السينمائية.

Duplex - تقني نت مؤتمر جوجل تكنولوجيا

ومن المقرر أن تتوفر خدمات ومميزات Duplex الجديدة الآن في إصدار تجريبي من جوجل، كما أن التوسع في مهام Duplex لن يحتاج إلى تكامل الخدمة مع مختلف الشركات في البداية، أيضاً من المقرر أن تقدم جوجل مزيد من التفاصيل حول تطور خدمات ومهام Duplex على شبكة الإنترنت خلال الفترة القادمة.

وتجدر الاشارة الى أن خدمة Google Duplex هي أفضل ما قدمت جوجل من تقنيات الذكاء الإصطناعي عند الإعلان عنها للمرة الأولى في مؤتمر جوجل للمطورين خلال 2018، واليوم تستمر شركة جوجل في تطوير تقنية Google Duplex ليأتي بمزيد من المميزات لدعم المستخدم في تنفيذ مهام أكثر خلال الفترة القادمة.

التعليقات مغلقة.