خبير تقني يكشف تسريبات حول آيفون SE2 مواصفاته وسعره

خبير تقني يكشف تسريبات حول آيفون SE2 مواصفاته وسعره

تقني نت – قال المحلل و الخبير التقني الشهير مينغ شي كو؛ إن هاتف آيفون iPhone القادم من طراز SE2 ، سيأتي بسعر لا يزيد على 399 دولار أميركي.

جاء ذلك نقلا عن موقع The Verge التقني، حيث قال مينغ :

إن مواصفات الجهاز الجديد ستكون قريبة جداً من تلك الخاصة بهاتف آيفون 8، وإنه سيأتي بسعة تخزين تراوح بين 64 و128 جيجابايت، مع 3 ألوان هي: الفضي والرمادي والأحمر.

وبحسب وكالة Sky News ، فإن ما يتعلق بالمواصفات التقنية الأخرى، سيدعم الهاتف ذاكرة وصول عشوائية 3 جيجابايت، و حجم ذاكرة داخلية إما 64 أو 128 جيجابايت ، فضلاً عن شريحة A13 ، علماً أنه سيطرح في الربع الأول من العام المقبل 2020.

أما فيما يخص الشاشة فظهرت تسريبات تشير إلى أن حجم شاشة جهاز iPhone SE2 سيكون 4.7 إنش ، وبدقة شاشة 750 × 1334 بيكسل، ولكن لن يدمج ميزة اللمس ثلاثي الأبعاد 3D touch.

كما تشير التسريبات التي لم تؤكد لغاية هذه اللحظة الى أن البطارية ستكون بسعة 1821 ميلي أمبير ، هذا وتجدر الإشارة الى أن آبل Apple كانت قد طلبت من الموردين إنتاج ما بين 2 – 4 مليون جهاز من آيفون القادم كل شهر.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( خبير تقني يكشف تسريبات حول آيفون SE2 مواصفاته وسعره ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.