جوجل توقف خدمة Play Music وتطرح Youtube Music

جوجل توقف خدمة Play Music وتطرح Youtube Music

تقني نت – قامت شركة جوجل Google بالإعلان عن وقف خدمة بث الموسيقى Play Music في الفترة بين أكتوبر إلى تشرين أول أو حتى نهاية العام الجاري، كما قالت جوجل Google أن خدمة Youtube Music ستحل مكان خدمة Play Music وفق ما صرحت به وكالة الأنباء الألمانية، وعليه فإن وبشكل شبه رسمي جوجل توقف خدمة Play Music وتطرح Youtube Music.

وعلى من يرغب في استخدام خدمة Youtube Music الجديدة في المستقبل فيمكنه أن يقوم بنقل مكتبة الوسائط الخاصة به إليها بكل سهولة وسرعة وبساطة بما فيها جميع قوائم التشغيل وكذلك يستطيع المستخدم القيام بتحميلات الموسيقى الخاصة بالمستخدم والتوصيات.

كما يمكن أيضًا تنزيل الموسيقى التي قام المستخدم بشراؤها أو تحميلها من خدمة Play Music، وأيضًا يستطيع تنزيل قائمة بالأغنيات وقوائم التشغيل ومحطات الراديو من مكتبة الوسائط الخاصة به.

وقبل أن يتم إيقاف الوصول لمكتبة الوسائط والبيانات في خدمة Play Music ستقوم جوجل Google بارسال إشعار بذلك، بعد ذلك سيكون هناك خيار تتيحه جوجل Google لحذف جميع بيانات خدمة Google Play Music، ويمكن القيام بذلك مباشرة على موقع Play Music الإلكتروني.

ويذكر أن ألفابت وهي الشركة الأم لجوجل قد التحقت بنادي التريليون دولار، لتصبح بذلك رابع عضو في التصنيف الذي يجمع الشركات العالمية تلك التي تتجاوز قيمتها السوقية 1000 مليار دولار.

ووفقًا لبعض التقارير فقد كسرت ألفابت حاجز التريليون دولار في رأس المال السوقي وذلك خلال الأسبوع الأول من يناير، ومن الجدير بالذكر أن ألفابت تنضم لشركات متاجر التجزئة على الإنترنت أمازون amazon وآبل Apple وكذلك عملاق البرمجيات الأمريكية شركة مايكروسوفت Microsoft، لتصبح بذلك الشركة الأمريكية الرابعة التي تقوم بحقيق هذا الإنجاز.

أما آبل فقد قامت بكسر حاجز التريليون دولار لأول مرة في أغسطس 2018، ثم لحقت بها أمازون في سبتمبر2018، أما مايكروسوفت فقد دخلت نادي التريليون دولار في أبريل 2019.

 

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.