الرئيسيةالتكنولوجياجوجل تطلق موقع إلكتروني خاص بفيروس كورونا
جوجل تطلق موقع إلكتروني خاص بفيروس كورونا - تقني نت تكنولوجيا
التكنولوجياالمواقع الإلكترونية و السيو

جوجل تطلق موقع إلكتروني خاص بفيروس كورونا

جوجل تطلق موقع إلكتروني خاص بفيروس كورونا

 تقني نت – قامت عملاقة التكنولوجيا الأمريكية جوجل Google بإطلاق موقع جديد مخصص للمعلومات حول فيروس كورونا الجديد كوفيد 19 ، حيث أشارت الشركة أن موقع فيروس كورونا الجديد سوف يقدم معلومات حول فيروس كورونا و طرق الوقاية منه.

ووفقاً لما أشارت اليه الشركة فإن موقع فيروس كورونا من جوجل يعتمد على مصادر معلومات محلية ، رابط موقع كورونا من جوجل هو google.com/covid19 و يقوم بالتركيز على التعليم و طرق الوقاية.

جاء هذا الموقع بعد أسبوع من طلب الرئيس الأمريكي دونالد ترمب من شركة جوجل المساعدة في مكافحة الفيروس القاتل.

و بناءاً لما أشارت اليه شبكة CNN الإخبارية الأمريكية أن الأمريكيون سيتكمنون من خلال هذا الموقع الإجابة على استبيان ليتم توجيههم لأقرب مواقع إجراء الفحوصات.

كما يستطيع المستخدمون العثور على معلومات رسمية و نصائح للسلامة و الوقايةمن هذا الفيروس، بالاضافة الى توفيرها الكلمات المفتاحية Keywords التي يتم البحث من خلالها عن فيروس كورونا المستجد.

كما يوفر موقع كوفيد-19 من جوجل المزيد من المصادر التوعوية للأفراد و قطاع الأعمال حيث قالت الشركة بأنها تأمل في الربط بين أداوات الفحص التي طورتها مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها.

و وفقاً لما أعلنت عنه الشركة فإنها سوف تعمل على جعل الموقع متاح في دول و لغات أخرى خلال الأيام القادمة.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / جوجل تطلق موقع إلكتروني خاص بفيروس كورونا ، نتمنى أن نكون قد نقلنا كل ما هو مفيد لكم.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.