جوجل تطلق رسميا متجر Google Play Store الجديد

جوجل تطلق رسميا متجر Google Play Store الجديد

تقني نت – أطلقت شركة جوجل Google الأمريكية متجر بلاي ستور Google Play Store بتصميم جديد وتحديثات عامة وتقديم تجربة أفضل للمستخدمين مقارنة بالمتجر القديم.

و قامت جوجل بتوفير متجر Play Store لهواتف أندرويد Android إبتداءاً من يوم أمس الخميس، ويبدو أنها نجحت أيضا بتوفير تجربة سهلة للمستخدمين من خلال واجهة المتجر أكثر وضوحا والتي سهلت عميلة التنقل داخل المتجر.

تماما مثل متجر آبل App Store حصل على إعادة بالتصميم بشكل مماثل منذ عامين، حيث أصبح متجر جوجل يحتوي على علامات تبويب منفصلة للتطبيقات والألعاب والكتب والأفلام والبرامج التلفزيونية وتأتي في أسفل الشاشة.

يتميز التصميم الجديد بوجود أيقونات جديدة كإجراء أكثر وضوحا للمستخدم، وتساعد هذه التغييرات في العثور على محتوى مطلوب بشكل أسهل.

أضافت جوجل ميزة جديدة بحيث يقوم المتجر باختيار تطبيقات مخصصة للمستخدم ضمن قسم موصى به لك ، ويأتي ذلك بناء على التطبيقات التي تقوم بتحميلها أو البحث عنها.

لا يحتوي المتجر بالتصميم الجديد على ميزة وضع الظلام حتى الآن ومن الممكن أن تضيف جوجل هذه الميزة لاحقا.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( جوجل تطلق رسميا متجر Google Play Store الجديد ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Alain

التعليقات مغلقة.