جوجل تخلص مستخدمي متصفح Chrome من أهم المشاكل - تقني نت تكنولوجيا

جوجل تخلص مستخدمي متصفح Chrome من أهم المشاكل

جوجل تخلص مستخدمي متصفح Chrome من أهم المشاكل

 تقني نت – على الرغم من استخدام متصفح جوجل كروم Google Chrome بشكل كبير بين مستخدمي الانترنت، الا أن هناك العديد من المشاكل و التحذيرات التي ظهرت في الآونة الأخيرة، وطُلب من جوجل أن تخلص مستخدمي متصفح Chrome من أهم المشاكل.

ومن أهم المشاكل التي عانى منها هذا المتصفح الشهير هي مشاكل تتعلق بالخصوصية و استهلاك كمية كبيرة من البيانات وبطئ التصفح على الرغم أنه يتم التريج له على أنه افضل من بعض المتصفحات الشهيرة.

هذا و كانت جوجل قد أشارت على مدونتها في وقت سابق أن من بين أكبر المشكلات التي يعاني مستخدموا متصفحها Chrome مشكلة الإعلانات الكبيرة التي تعرف أنها إعلانات بحجم تحميل بيانات كبيرة.

وأشارت Google في تدوينتها أنه أصبح من الضروري تجنيب المستخدمين هذا النوع من الإعلانات، من خلال إختبارها ميزة جديدة سوف تقوم بتقديمها لمستخدمي متصفحها لتخليصهم من هذه المشكلة.

حيث ستمنع هذه الميزة إظهار عدد من الإعلانات، أهمها الإعلانات التي تكون تستهلك أكثر من 4 ميجابايت من بيانات الشبكة الخاصة بالمستخدمين، كما ستعمل على منع إظهار الإعلانات التي تأخذ أكثر من 60 ثانية للظهور.

و أشارت أن هذا الأمر سينعكس بشكل إيجابي على سرعة إستخدام الإنترنت، كما يساعد بشكل كبير في تقليل استهلاك البيانات التي تكلف المستخدمين نفقات إضافية.

تصريح جوجل حول مشاكل جوجل كروم

وفي هذا الشأن قالت جوجل :

إكتشفنا مؤخراً أن هناك جزء من الإعلانات يستهلك كمية كبيرة من موارد أجهزة المستخدمين (البطارية وبيانات الشبكة)، وهو الأمر الذي يتم بدون علم المستخدم.

وأضافت :

سيقوم متصفحنا بحظر الإعلانات التي يزيد مقدار بياناتها عن حد معين، و ستظهر رسالة للمستخدم بأن الإعلان قد تم إخفاؤه.

من المتوقع أن تبدأ جوجل بتطبيق هذه الإجراءات في متصفحها في أغسطس 2020، من خلال طرح نسخة جديدة محسنة من متصفح Chrome، من ضمنها ميزة تساعد المستخدمين على ترتيب التبويبات.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / جوجل تخلص مستخدمي متصفح Chrome من أهم المشاكل ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

عن Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.

شاهد أيضاً

مواصفات و سعر هاتف LG Q61 الجديد - تقني نت تكنولوجيا

مواصفات و سعر هاتف LG Q61 الجديد

مواصفات و سعر هاتف LG Q61 الجديد  تقني نت – على الرغم من إستمرار إنتشار …

سرعة خيالية للإنترنت قادرة على تنزيل 1000 فيلم في ثانية - تقني نت تكنولوجيا

سرعة خيالية للإنترنت قادرة على تنزيل 1000 فيلم في ثانية

سرعة خيالية للإنترنت قادرة على تنزيل 1000 فيلم في ثانية  تقني نت – التطور التكنولوجي …