جهاز الذكاء الاصطناعي Phylira قادر على ابتكار عطور جديدة للبشر

جهاز الذكاء الاصطناعي Phylira قادر على ابتكار عطور جديدة للبشر

تقني نت – قامت شركة IBM Research وبالتعاون مع شركة تصنيع العطور والنكهات Symrise بتقديم ذكاء اصطناعي باسم -Phylira- وهو قادر على ابتكار عطور ونكهات جديدة.

كما أن موقع IBM قد ذكر بأن خوارزمية الذكاء الاصطناعي Phylira هي تستخدم لصنع عطور الشركة البرازيلية Symrise التيستقوم بطرح منتجاتها الجديدة في العام القادم.

أما بخصوص تفاصيل الجهاز والخوارزمية الخاصة التي تستخدم من قبل الذكاء الاصكناعي لصناعة العطور فلم تكشف شركة العطور البرازيلية أي شيء بخصوصها.

كما وأن خبراء الشركة قد أوضحوا بأن الذكاء الاصطناعي لا يسيطر على جميع مراحل صناعة العطور، فيقوم خبير عطور من شركة Symrise بمراقبة جميع المراحل وكذلك سرعة تبخر المواد العطرية وكذلك ملائمة تدرجات الروائح المختلفة وتناسبها.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( جهاز الذكاء الاصطناعي Phylira قادر على ابتكار عطور جديدة للبشر ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.