جالاكسي Note 9 أفضل الهواتف المطروحة في السوق

جالاكسي Note 9 أفضل الهواتف المطروحة في السوق

تقني نت – دائما يتم تقييم الأجهزة الذكية وفقا لمراجعات وتقييمات الشركات المتخصصة ، ولكن هذه المرة جاء التقييم من هيئة حماية الجودة في روسيا.

وقامت الهيئة بتقييم جديد لأفضل الهواتف التي ظهرت في الأسواق مؤخراً خلال العام الحالي والماضي، و أعلنت أن أفضل الهواتف تقييماً وفق الخبراء هو هاتف عملاقة التكنولوجيا الكورية سامسونج جالاكسي نوت Galaxy Note 9.

وهو الهاتف الذي أطلقته شركة سامسونج مؤخراً، حيث يحتوي هذا الجهاز على أفضل كاميرا أساسية وأحسن شاشة من ضمن الاجهزة المطروحة حالياً كذلك احتواءه على معالج ممتاز للغاية بالإضافة لذاكرة وصول عشوائي RAM كبيرة.

أما هاتفي iPhone XS Max و iPhone XS فقد احتلتا المركزين الثاني والثالث وهما الهاتفين الذين قامت أبل Apple بإطلاقهما مؤخراً.

أما عمن يتسائل عن أول عشرة أجهزة مطروحة في الاسواق حالياً، فمنهم أجهزة سامسونج جالاكسي S9، جالاكسي +S9، جالاكسي +S8، وهاتف آبل iPhone 8 Plus.

وكذلك الهاتف الجديد من هواوي P20 Pro وهو الجهاز المزود بأفضل الكاميرات على الاطلاق والعديد من المزايا والتقنيات الأخرى.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( جالاكسي Note 9 أفضل الهواتف المطروحة في السوق ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.