تويتر تحظر 200 ألف حساب بسبب أزمة مظاهرات هونج كونج

تويتر تحظر 200 ألف حساب بسبب أزمة مظاهرات هونج كونج

تقني نت – أعلن مصدر في شركة تويتر Twitter أن شركته قد أقدمت على حظر 200 ألف حساب على منصتها، ادعت أنها جزء من حملة الحكومة الصينية لاستهداف حركة الاحتجاجات في هونغ كونغ.

وزعمت الشركة أن سبب الحظر يكمن في أن تلك الصفحات قد خرقت قوانين الاستخدام، وأن قرار حظرها يندرج ضمن جهود تويتر لكبح النشاط السياسي الخبيث.

ومن بين الـ 200 ألف حساب محظور ذكرت تويتر حسابين فقط، الأول ctcc507، والثاني HKpoliticalnew، وأكدت أنهما قاما بنشر تغريدات تصور المتظاهرين في هونج كونج على أنهم عصابات عنف.

كما أضافت Twitter أن هنالك 936 حساب إضافي تعتقد أن أصحابها حاولوا زرع الخلاف السياسي في هونج كونج، من خلال تقويض شرعية حركة الاحتجاج.

وعلاوة على ما سبق، أضاف المصدر أن الشركة قد منعت حسابات مدعومة من الحكومة الصينية، من استخدام الخدمات الإعلانية على موقعها، في حين لم تحدد عدد ونوعية تلك الحسابات.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( تويتر تحظر 200 ألف حساب بسبب أزمة مظاهرات هونج كونج  ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

RT

التعليقات مغلقة.